الجمعة 3 مايو 2024 مـ 04:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تتضمن خدمات وأسعار مميزة.. البنك الزراعي يطلق مجموعة من المزايا الجديدة لذوي الهمم

يحرص البنك الزراعي المصري، على دعم ذوي الهمم ودمجهم إلى قاعدة عملائه بشكل طبيعي وإزالة أي معوقات قد تواجههم في الحصول على خدماتهم المصرفية والتمويلية، إلى جانب توفير فرص عادلة لهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لذوي الهمم .

وأطلق البنك الزراعي مجموعة من المزايا الجديدة لعملائه من ذوي الهمم، تتضمن خطط أسعار مميزة، تتيح لهم الحصول على مزايا إضافية بكافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك.

وتتضمن المزايا الجديدة التي يقدمها المصرف بكافة فروعه على مدار العام لذوي الهمم :
1- تخفيض رسوم الخدمات والعمليات المصرفية للأفراد بنسبة 50 %
2- اتاحة عائد مميز بزيادة قدرها 0.5% على الودائع قصيرة الأجل.
3- زيادة  0.25% على عائدات حسابات التوفير.
4- يتيح البنك لذوي الهمم تخفيضاً بقيمة 0.5 % على كافة فوائد القروض والتمويلات.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري وبما يتوافق مع جهود الدولة لتحسين مستوى معيشة ذوي الهمم وحماية حقوقهم ضمن أهداف الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة 2030.

وكان البنك الزراعي المصري قد اختتم فعالياته للإحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، والتي أطلقها البنك في كافة فروعه على مستوى الجمهورية في الفترة من 1 وحتى 15 ديسمبر الجاري.

وشارك البنك في الإحتفالية من خلال تنظيم 30 فعالية في محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح وقنا والبحيرة والغربية والشرقية وشمال سيناء والقليوبية وسوهاج والمنيا وذلك بالتعاون مع مديريات التضامن الإجتماعي والمجلس القومي للمرأة وجمعيات متحدى الإعاقة البصرية والحركية ومراكز ومدارس ذوي الإحتياجات الخاصة وغيرها من منظمات المجتمع المدني المعنية برعاية ذوي الهمم وحظيت الفعاليات بحضور جماهيري لافت من ذوي الإعاقة وكافة المعنيين برعايتهم.

واستهدفت الفعاليات تشجيع ذوي الهمم على أهمية الإستفادة من الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك وزيادة الوعي المصرفي والتثقيف المالي لذوي الهمم والتوعية بأهمية الشمول المالى ودوره فى تحسين معدلات النمو الاقتصادى وسلامة الاستقرار المصرفى والتنمية الاجتماعية في الدولة.

وقام موظفي البنك بتشجيع ذوي الهمم على فتح حسابات التوفير وتوزيع بطاقات ميزة مجانا وتدريبهم على استخدامها لتشجيعهم على استخدامها في مدفوعاتهم .

موضوعات متعلقة