الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

عائلة الخولي تحيى ذكرى أربعين معوض عباس

الحاج معوض عباس
الحاج معوض عباس
الجيزة

أحيت أسرة عبد الفتاح الخولي بقرية الرهاوي ـ جيزة، ذكرى وفاة ابنها الحاج معوض عبد الفتاح عباس، مدير عام شركة الرضا لمقاولات حفر الآبار، والذي وافته المنية ليلة الثالثمن أكتوبر الماضي.

وقال صابر عبد الفتاح عباس شقيق المتوفى، إن الوفاة كانت قد حدثت فجر منتصف ليل الثالث من أكتوبر الماضي، وذلك في منزله الكائن في قرية الرهاوي.

وكان معوض عباس قد تعرض لوعكة صحية، نقل على أثرها إلى مستشفى المقطم التخصصي، الأربعاء 27 سبتمبر الماضي، وخضع لجراحة دقيقة في العمود الفقري، وتماثل بعدها للشفاء خلال ثماني وأربعين ساعة أعقبت الجراحة.

وأضاف صابر عباس أن شقيقه معوض، كان قد وصل إلى بيته في ساعة متأخرة من يوم الإثنين الثاني من أكتوبر الماضي، حيث تعرض لنوبة صدرية مفاجئة بعد منتصف الليل، لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى المقطم التخصصي، أن الوفاة لم تكن بسبب أي خطأ طبي في إجراء الجراحة، مؤكدة أن المريض كان يعاني من حساسية صدرية، الأمر الذي قد يكون تسبب في جلطة قلبية مفاجئة، نتيجة عدم الحركة بعد إجراء الجراحة.

وأوضح صابر عباس أن جثمان شقيقه ووري الثرى في مقابر العائلة بقرية الرهاوي، في التاسعة من صباح الثلاثاء الثالث من أكتوبر الماضي، وأقيمت ليلة المأتم في السرادق المقام في مضيفة عائلة الخولي.

حضر مراسم إحياء ذكرى الأربعين الأقربون من الأهل والجيران، ومشايخ وعمد القرى المجاورة، إضافة إلى عدد من مديري ومنسوبي شركات حفر الآبار وتجارة طلبمات رفع مياه الري، حيث تليت آيات الذكر الحكيم.

موضوعات متعلقة