الخميس 9 مايو 2024 مـ 03:39 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بالتزامن مع اليوم العالمي للغذاء..

”شرم الشيخ” تستضيف الدورة السابعة للمؤتمر العلمي السنوي لصناعة الدواجن

تستضيف مدينة شرم الشيخ فى الفترة 13-17 أكتوبر الجاري، بمنتجع رنيسانس جولدن فيو، فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لصناعة الدواجن فى دورته السابعة، الذي تنظمه شركة "دواجن الوطنية - مصر"، تحت عنوان "صناعة الدواجن .. تحديات ورؤى .. بيئة آمنة لغذاء أمن".

تنظم المؤتمر مجموعة شركات دواجن الوطنية – مصر ، أكبر شركة تكاملية فى صناعة الدواجن فى السوق المصر والمملكة العربية  السعودية والشرق الأوسط .

ويعد المؤتمر العلمي السنوى لصناعة الدواجن، من أكبر الملتقيات العلمية المتعلقة بواحدة من أهم صناعات الأمن القومي الغذائي وأكبر تجمع بين المنتجين والمربيين  والبيطرين فى مصر والشرق الأوسط وأوروبا.

ويشارك في المؤتمر: خبراء هم الأفضل عالميا من شركة كوب وشركات دواجن الوطنية مصر ، وبمشاركة كبار المستثمرين فى القطاع الداجني المصري.

وقال عبد الله بو حيمد الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية - مصر، إن ما وصل إليه المؤتمر في دورته السابعة من حيث حجم المشاركة وتعدد أجندته في نواحي مختلفة، وما يطرحه دائما من حلول مبتكرة وحديثة لكثير من المشاكل التى تعوق التقدم والنمو في تربية وصناعة الدواجن، من خلال فريق من خبراء  " مجموعة شركات دواجن الوطنية مصر "  و شركة " كوب العالمية "، يعظم من قيمته واستمراراه على مدار سبعة دورات حتى هذا العام .

موضوعات متعلقة