السبت 27 أبريل 2024 مـ 05:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

وزارة الرياضة تتابع أوضاع اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج

صلاح وتريزيجية
صلاح وتريزيجية

أكدت وزارة الشباب والرياضة، أنها تتبع إجراءات خاصة لمتابعة أوضاع اللاعبين المصريين المتواجدين بالخارج، والذين تعذر عودتهم إلى مصر بسبب تعليق حركة الطيران الدولي، مهيبة بالجميع ضرورة تحري الدقة تجاه الشائعات والأخبار المغلوطة.

وأوضحت الوزارة في بيان أصدرته اليوم، أن الإجراءات تتضمن التنسيق مع مختلف الهيئات المعنية وفى مقدمتها وزارة الخارجية المصرية ووزارة الطيران المدني ووزارة الصحة.

وأضافت أن ذلك يتم من خلال التواصل مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية لتحديد كشوف مدققة بأسماء جميع اللاعبين المتواجدين خارج مصر والذين كانوا مشاركين بمختلف البطولات والمعسكرات الرياضية الخارجية، بالإضافة إلى متابعة اللاعبين المحترفين بالأندية الخارجية للاطمئنان على أوضاعهم واستقرارهم.

وأهابت الوزارة بالجميع تحري الدقة والعودة إلى المصادر الموثقة بشأن ما تتناوله بعض وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً من الأخبار المغلوطة والشائعات الخاصة بالرياضيين المتواجدين خارج مصر ومنها ما نشره مؤخراً أحد المواقع الذي يبث عبر وسائل التواصل الاجتماعى بشأن إصابة لاعب منتخب مصر للمصارعة بفيروس كورونا أثناء وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الأمر الذى تحركت معه الوزارة على الفور مع مختلف الجهات المعنية ومنها الاتحاد المصرى للمصارعة والذى أكد أن اللاعب هاجر إلى الولايات المتحدة الامريكية منذ عامين ولا يمثل منتخب مصر .

فضلاً عن ما أكده بعض اللاعبين المتواجدين حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال أحد وسائل الإعلام المصرية أن اللاعب لم يصب بكورونا وأكدوا أن الصور المتداولة هي صور قديمة للاعب.