الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بدون استثناء.. «غزل المحلة» تعلن عودة جميع العمال في هذا الموعد

أعلنت شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى- في منشور رسمي لها- عن عودة جميع العاملين بدون استثناء؛ اعتبارًا من يوم السبت المقبل؛ تطبيقًا لخطة الدولة لزيادة الإنتاج، ورفع الحظر تدريجيًا مع أخذ كل الاحتياطات الاحترازية لمنع انتشار العدوى.

وجاء نص البيان ، عودة جميع العاملين بالشركة بدون استثناءات اعتبارًا من يوم السبت الموافق ٤٧٢٠٢٠ ماعدا المرأة الحامل، أو التي تعول أطفال أقل من ١٢ عامًا والعامل المصاب بفيروس كورونا أو العامل المختلط لمصاب يمنح إجازة استثنائية لمدة ١٤ يومًا تزداد حسب الحالة المرضية والشهادة المعتمدة المقدمة في هذا الشأن مع تقديم ما يثبت ذلك.

وأضاف البيان، يمنح المصاب بأي أمراض مزمنة متقدمة " الأورام التي تعالج بالكيماوي - الفشل الكلوي - الروماتيود - القلب - الكبد - أمراض الدم - سرطان الدم - نقص الصفائح الدموية " إجازة استثنائية لحين تعليمات أخرى.

وأكد بيان شركة غزل المحلة، على انتظام العمل بالأقسام الإنتاجية بنظام الثلاث ورديات كما كان قبل ظهور فيروس كورونا المستجد ويكون العمل كالتالي:

الوردية الأولى تعمل من الساعة ٧.٣٠ صباحًا إلى الساعة ٣.٣٠ مساءً.
الوردية الثانية تعمل ٣.٣٠ مساءً إلى ١٠.٣٠ مساءً.
الوردية الثالثة تعمل من ١٠.٣٠ مساءً إلى ٧.٣٠ صباحًا.

وذلك مع احتساب ساعتين إضافى للوردية الثالثة لظروف الحظر، كما يقوم قطاع تنظيم العمل داخل قطاعه من حيث المواعيد بما لا يتعارض مع النظام العام، ويكون التغيير أسبوعيًا بكل قطاع.

وقرر مجلس إدارة شركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، في وقت لاحق عودة العمال المقيمين بجميع المحافظات و قرى محافظة الغربية، باستثناء عدة قرى منتشر فيها الفيروس؛ طبقًا للإجراءات الاحترازية اللازمة.

موضوعات متعلقة