الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تموين الشرقية : تحرير 1573 محضرا خلال النصف الأول من شهر يوليو الجارى

أكدت فايزة عبد الرحمن وكيل أول وزارة تموين الشرقية، أن الإدارات التموينية المختلفة شنت خلال النصف الأول من شهر يوليو الجارى حملات مفاجئة على الأسواق، وأسفرت عن تحرير (١٥٧٣) محضرًا متنوعًا منها تحرير (١٢٠٥) محضرًا للمخابز البلدية والسياحية مابين نقص وزن غير مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة.

كما تم تحرير ٣٦٨ محضرًا للأسواق ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للإستخدام الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص .

وتم ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر منها طن ذرة صفراء وطن و٣٥٠ دقيق بلدى مدعم و٣٠٠ كيلو لحوم و٢٠ كيلو اسماك و٤ طن دواجن و٥ شيكارة مكرونه و٤٧ كيلو سجق و٣٥٢ علبه عصير و١٠٠ كرتونه حلاوة و٣٤ كيلو كبده بالاضافه الى ضبط سلع غير غذائية منها ٥ طن اسمنت و٣ طن حديد و٢٠٠ لتر سولار و٨٠٠ ماسك و١٣٦٠ لتر كحول و١٤ شيكارة صودا كاوية و٣٠ جركن صابون و٧٧ كرتونه زيت ديزل. وتستمر مديرية التموين بشن حملاتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.