السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تشارك في (الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا ـ ”سيات 2020”) من 7 ـ 10 أكتوبر

”النخيل” تعرض خراطيم الري المسطحة حصريا في الجناح الدولي المصري في تونس

الجيزة

تشارك شركة النخيل، المتخصصة في صناعة خراطيم ومستلزمات الري الحديث، في معرض (الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا ـ "سيات 2020")، الذي يقام في مدينة تونس العاصمة خلال الفترة من 7 ـ 10 أكتوبر المقبل.

ويشارك في المعرض مئات من الشركات الدولية المتخصصة في مستلزمات الزراعة، وتكنولوجيا الإنتاج الزراعي، والداجني، والحيواني، إضافة إلى تكنولوجيا الصيد البحري.

وقال المهندس السيد سعد مدير شركة النخيل، إن الشركة تتخصص في إنتاج خراطيم الري بالتنقيط بنوعيها (المستديرة والمسطحة "Flat")، وفقا لأحدث التقنيات العالمية، حيث تعد الشركة الحصرية الوحيدة لإنتاج الخراطيم المسطحة "Flat" في مصر.

كما تقدم الشركة كافة الخدمات والاستشارات الفنية والهندسية، مثل: الدعم الكافي للمستثمر أو المزارع للحصول على أعلى إنتاجية ممكنة للفدان.

يذكر أن "النخيل" شاركت في عدد من المعارض المحلية والدولية لتقديم كل ما هو جديد في عالم الري بالتنقيط، حيث كانت الراعي الذهبي لمعرض "أجري بيزنس" على مدار العامين الماضيين، وتم تكريم رئيس مجلس إدارة الشركة من وزير الزارعة في ٢٠١٩، ومن نائب وزير الزراعة عام ٢٠٢٠.

كما شاركت "النخيل في معارض: صحاري، بايب أفريقيا، والوادي بالأقصر.

وعلى المستوى الدولي، شاركت "النخيل" في معرض Agrame في الإمارات، ومعرض Yugagro في روسيا، ومعرض الفلاحة الدولي في المغرب، ومعرض GrowTech في تركيا، ومعرض AgriTec Africa في كينيا.

وتملك "النخيل" مصنعا حديثا مجهزا بأحدث خطوط التكنولوجيا في هذا المجال، في المنطقة الصناعية الرابعة في مدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، وتبلغ استثماراته نحو 30 مليون جنيه، وتصدر إلى نحو تسع دول عربية وأسوية، وأفريقية، هي: كينيا، تنزانيا،

زامبيا، أوغندا، الكويت، الإمارات، لبنان، وسلطة عمان، والمغرب.

وتستهدف "النخيل" من المشاركة في معرض "تونس" الزراعي، استعراض أحدث منتجاتها من خراطيم الري، الدائرية والمسطحة، أمام الزائرين من دول عربية وإفريقية، وأجنبية، حيث يجذب هذا المعرض سنويا مئات الآلاف من الزائرين، وآلاف من العارضين في شتى المجالات الزراعية، والصيد البحري.

موضوعات متعلقة