الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 04:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”نفرتاري” لمعالجة ملوحة مياه الري والتربة في معرض تونس الفلاحي 2020

الجيزة

تشارك شركة "نفرتاري" المتخصصة في حلول معالجة ملوحة مياه الري والتربة، في، في معرض (الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا ـ "سيات 2020")، الذي يقام في مدينة تونس العاصمة خلال الفترة من 7 ـ 10 أكتوبر المقبل.

ويشارك في المعرض مئات من الشركات الدولية المتخصصة في مستلزمات الزراعة، وتكنولوجيا الإنتاج الزراعي، والداجني، والحيواني، إضافة إلى تكنولوجيا الصيد البحري.

وقال المهندس عاطف عزت مدير شركة "نفرتاري"، إن الشركة تتخصص في إنتاج أجهزة معالجة ملوحة مياه الري بتكنولوجيا الماجناتيك، التي تعمل وفق نظرية فصل الأملاح المعقدة، وتحويلها إلى إيونات مفردة، سهلة الامتصاص للنبات في التربة.

كما تقدم الشركة كافة الخدمات والاستشارات الفنية والهندسية، المتعلقة بحلول معالجة ملوحة المياه والتربة، بما يفيد في تحسين مواصفات الأرض، والنبات، والانعكاس إيجابا على إنتاجية الفدان، سواء من الخضروات، أو الفاكهة، مؤكدة من خلال أجهزتها قدرة المزارعين على زراعة أي نبات في ظل ملوحة تصل حتى 7000 جزء في المليون.

وتملك "نفرتاري" مصنعا حديثا مجهزا بأحدث خطوط التكنولوجيا في هذا المجال، وتستهدف عرضه في معرض تونس الفلاحي الدولي أمام الزائرين من الدول العربية، والأفريقية، حيث يجذب المعرض جمهورا عريضا من المهتمين بمجالات الزراعة، والإنتاج الداجني والحيواني، والصيد البحري.

موضوعات متعلقة