السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

استثمر تحويشة العمر.. كيفية استثمار 100 ألف جنيه في حسابات توفير البنك الزراعي المصري

يمنح البنك الزراعي عملائه باقة متميزة من حسابات التوفير، مساهمة لتلبية احتياجات جميع الفئات ولتشجيعهم على الإدخار، والحصول على عائد دوري مضمون على مدخراتهم.

كما يقدم البنك باقة متميزة من حسابات التوفير بمدد متنوعة لتتناسب مع الأشخاص الذي يتوجون للتعامل معه، وتضم حسابات توفير البنك الزراعي حساب التوفير العادي وحساب توفير المعاش.

وخلال السطور الآتية يسدل موقع «الأرض»، الستار عن تفاصيل حسابات التوفير في البنك الزراعي المصري وأفضل طريقة لاستثمار 100 ألف جنيه.

• مزايا حسابات توفير البنك الزراعي المصري

البنك الزراعي المصري يقدم باقة متميزة من حسابات التوفير بخصائص ومدد متنوعة لتتناسب مع العملاء، وتتضمن الباقة حساب التوفير العادي الذي يقدم العديد من المزايا للعملاء، وبحد أدنى 100 جنيه لفتح الحساب، وتبلغ الفائدة على الحساب 6.5%، ويصرف العائد كل 3 أشهر.

- الفائدة التي سيحصل عليها العميل عن استثمار مبلغ 100 ألف جنيه

عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في حسابات التوفير ذو العائد الربع السنوي من البنك الزراعي المصري سيحصل صاحب المبلغ على عائد 6500 جنيه سنويًا، أي 1625 جنيها كل 3 أشهر.

• دفتر توفير المعاش من البنك الزراعي المصري


البنك الزراعي المصري، طرح بجانب حساب التوفير العادي، حساب آخر باسم دفتر توفير المعاش الذي يقدم العديد من المزايا للعملاء، وبحد أدنى 1000 جنيه لفتح الحساب، ويقدم دفتر توفير المعاش فائدة 6.5%، ويتم صرف العائد كل شهر.

- الفائدة على استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في دفتر توفير المعاش

عند استثمار مبلغ 100 ألف جنيه في في دفتر توفير المعاش ذو العائد الشهري من البنك الزراعي المصري سيحصل صاحب المبلغ على عائد 6500 جنيه سنويًا، أي 541.66 جنيه شهريًا.

موضوعات متعلقة