الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 03:32 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

الذرة البرازيلية تغزو السوق الصينية.. تفاصيل

أوضحت بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي، أن صادرات الذرة الأمريكية إلى الصين بلغت 505,623 طنًا في أكتوبر الماضي، وهو أدنى حجم شهري خلال عام، حيث تم استبدال مصدري الذرة الأمريكيين بالمصدرين البرازيليين، ومن المقرر أن تغزو شحنات الذرة البرازيلية أسواق الصين هذا الشهر.

شحن 9 سفن من الذرة البرازيلية

وأفادت وكالة ويليامز للشحن، أنه تم شحن 9 سفن يبلغ مجموعها 606,540 ​​طنًا من الذرة البرازيلية للإبحار إلى الصين هذا الشهر، مقارنة بـ2 شحنة بكمية 93,250 طنًا في نوفمبر الماضي، فيما كان أكبر حجم سنوي سابق من الذرة إلى الصين حوالي 172 ألف طن في عام 2016.

حجم الشحنات البرازيلية إلى الصين

وأشارت صحيفة «brecorder»، إلى أن حجم الشحنات البرازيلية إلى الصين في أول شهرين من موسم 2022-23 والذي زاد بنسبة 75% عن العام الماضي، يعادل متوسط ​​الحجم الشهري للذرة الأمريكية إلى الصين بين فبراير - مايو 2022.

وفي المقابل، ما زالت صادرات فول الصويا الأمريكية تستحوذ على السوق الصينية، حتى يبدأ محصول فول الصويا البرازيلي الضخم في اجتياح السوق.