الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تحت شعار ”الصمود من أجل استدامة الأمن الغذائي” 

انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى للأسمدة فى نسخته الـ29

تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الدولى السنوى للأسمدة فى نسخته الـ29، فى الفترة بين 21- 23 فبراير المقبل، تحت شعار "الصمود من أجل استدامة الأمن الغذائي".


مشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين


يشارك فى المؤتمر عدد من الوزراء والمسؤولين وأعضاء الاتحاد العربى للأسمدة فى مصر والوطن العربى والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بحضور أكثر من من 30 دولة حول العالم.

ويعقب المؤتمر عقد عدد من البروتوكولات إلى جانب إقامة معرض صناعى يشارك فیه مجموعة من الشركات العربية والدولية ذات الصلة بصناعة وتجارة وشحن الأسمدة.


الحدث الأبرز الصناع والتجار صناعة الأسمدة


ويعتبر الملتقى هو الحدث الأبرز دوليًا فى منطقة الشرق الأوسط لكل الصناع والتجار والمهتمين بصناعة الأسمدة، ومشاركتهم فى المعرض السنوى لعرض كل ما هو جديد فى الصناعة ومتطلباتها، كونها من السلع الاستراتيجية الهامة التى تساهم فى سد فجوة الأمن الغذائى عالميًا.


الاتحاد العربى للأسمدة منظمة عربية دولية

يذكر أن الاتحاد العربى للأسمدة، هو منظمة عربية دولية غیر حكومية تم تأسيسها عام 1975 وتعمل تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمجلس الاقتصادى والاجتماعى للجامعة العربية. كما يجمع الاتحاد المؤسسات والشركات العربية العاملة فى مجال صناعة وتجارة الأسمدة وخاماتها والمجالات ذات العلاقة بهذة الصناعة.