الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

رئيس البنك الزراعي: دعم الرعاية الصحية على رأس أولوياتنا وضمن مسئوليتنا المجتمعية

علاء فاروق
علاء فاروق

أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، دعم جميع المشروعات التنموية للدولة، التي تساعد المواطنين وتلبي احتياجاتهم، وتوفر لهم حياة كريمة، لا سيما دعم القطاع الطبي والرعاية الصحية، وتوفير خدمة على أعلى مستوى، للنهوض بالمجتمع وإستدامة التنمية .

وشدد «فاروق»، خلال احتفال البنك اليوم، لتوزيع المساهمات، على أن الاهتمام بدعم الرعاية الصحية على رأس أولويات البنك وضمن مسئوليته المجتمعية، ودعمًا لرؤية «مصر 2030»، لنمو الاقتصاد الوطني وتوفير حياة كريمة.

جاء ذلك، بحضور اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر، ورئيس هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، وسامي عبد الصادق، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وعدد كبير من قيادات البنك وممثلي المستشفيات الحكومية بالقاهرة والمحافظات.

ولفت رئيس البنك الزراعى المصري، إلى دور البنك التكاملي بتضافر الجهود بينه وبين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني والمؤسسات الخيرية، فيما يخص خدمة المجتمع وتحقيق التنمية، وكذلك الرؤى المشتركة للتعامل مع ملف الشباب، وتمكين المرأة تنفيذاً لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح «فاروق»، أن البنك مستمر فى خدماته للمجتمع، وسبق له وأن قدم مساعدات عينية للأسر الأكثر احتياجاً، وقرى المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وكذلك المساهمة في دعم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج، والمساهمة في سداد ديون الغارمات، وتكريم أسر الشهداء والمساهمة فى توفير السلع الغذائية لمحدودي الدخل إضافة إلى المساهمات في مجالي الصحة والتعليم.