الخميس 25 أبريل 2024 مـ 10:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تزامنا مع احتفالات العيد القومي للمحافظة..

البنك الزراعي المصري يتوغل في شرم الشيخ لخدمة رواد ورجال الأعمال وقطاع السياحة

افتتاح الفرع الجديد للبنك الزراعي المصري بشرم الشيخ
افتتاح الفرع الجديد للبنك الزراعي المصري بشرم الشيخ

- البنك يفتتح أحدث فروعه بالمدينة ومطارها الدولي لتقديم خدماته المصرفية

توغل البنك الزراعي المصري، داخل سيناء، وتحديدا في جنوبها، لخدمة رواد الأعمال ورجال البيزنس، وجلب العملة الصعبة، وذلك بإفتتاح احدث فروعه بمدينة شرم الشيخ ، وداخل مطار شرم الشيخ الدولي، حيث سيقدم كافة الخدمات المصرفية لعملاء البنك، فضلا عن الخدمات التمويلية التي تستهدف مستثمري القطاع السياحي و المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة.

وفي إطار حرص البنك على التوسع في شبكة فروعه وإتاحة كافة خدماته المصرفية والتمويلية وفق أعلى معايير الجودة و أحدث النظم المصرفية لتلبية إحتياجات عملائه بمختلف شرائحهم، افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، رفقه علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، الفرع الجديد والذي يقع بطريق السلام.

و يتضمن الفرع أيضاً مكتباً لخدمات رواد الأعمال ضمن مبادرة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري لدعم مشروعات الشباب ومساعدتهم على إطلاق المشروعات المتوسطة والصغيرة .

و يقدم مكتب البنك الزراعي المصري، والذي يقع في الصالة الدولية بمطار شرم الشيخ الدولي ، كافة الخدمات المصرفية للسائحين على مدار 24 ساعة ، خاصة ما يتعلق بتغيير العملات الأجنبية وفتح الحسابات والحصول على البطاقات البنكية بأنواعها لاستخدامها خلال فترة إقامتهم في مصر.

ويواكب افتتاح البنك الزراعي المصري، لفرعه الجديد ومكتب المطار بشرم الشيخ، احتفالات محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي، وهو ما أشاد به اللواء خالد فودة، مثمنا جهود التعاون البناء بين المحافظة والبنك لدعم جهود التنمية في سيناء وتعظيم قدرات المحافظة في جذب الاستثمار في كافة المجالات ، علاوة على دور البنك في توفير التمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تخدم قطاع عريض من أبناء المحافظة لتوفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة خاصة للشباب والمراة السيناوية .

حضر مراسم الافتتاح الأستاذ شريف لقمان وكيل محافظ البنك المركزي المصري للشمول المالي والمهندس عبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، والأستاذ سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام للمحافظة، والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة جنوب سيناء .

من جانبه أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، حرص مصرفه على التوسع في نشر شبكه فروعه في كافة انحاء الجمهورية خاصة المحافظات الحدودية والمناطق التنموية الجديدة ، سعيا لإستقطاب المزيد من العملاء من مختلف الفئات للتعامل مع الجهاز المصرفي، وأيضاً حرصا على تنويع خدماته المصرفية لخدمة قطاع جديد من العملاء.

واشار إلى أن جنوب سيناء من المحافظات التنموية الواعدة بما تملكه من موارد طبيعية وبشرية وما تشهده من نهضة تنموية شاملة، لذا كان حرص البنك الزراعي على التواجد بالمحافظة والتوسع في توفير خدماته المصرفية والتمويلية.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية الشاملة فى سيناء، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما فى ذلك مشروعات التنمية الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتى وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب بما يسهم في تنمية المجتمع المصرى ودفع عجلة الاقتصاد الوطني .

موضوعات متعلقة