الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 02:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
نجاح زراعة الأرز خلال 60 يوماً بالتكاثر التكنولوجي.. تعرف على التفاصيل الأضرار الخمسة لارتفاع الصوديوم في التربة.. تعرف عليها بشرى سارة للباحثين.. علوم المنوفية تعيد تشغيل الميكروسكوب الالكترونى النافذ مدير جهاز مستقبل مصر: باكورة التنمية في الدلتا الجديدة تمثل 2.2 مليون فدان تأثير التغيرات المناخية على قطاع الاستزراع السمكى والاستراتيجات الخاصة للتصدى لها النقل الدولي: التوسع فى إنشاء مناطق حرة للترانزيت لجذب المزيد من الشركات والمستثمرين رئيس تجارية الجيزة يبحث مع اتحاد غرف الصناعة والزراعة بليبيا سبل التعاون المشترك البيطريين تستحدث لجنتين للمشاكل المهنية وتوحيد الإشتراكات انخفاض سعر الكتكوت الأبيض فى الشركات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 مفاجأة في سعر الدواجن بالبورصة والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 ثبات سعر طبق البيض فى المزارع والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 هل تراجعت كميات الدواجن المجمدة المستوردة بالمنافذ.. مسئول يجيب

”سيكم” تشارك في منتدى المبادرات المجتمعية بجامعة هليوبوليس

شاركت شركة "سيكم" في منتدى المبادرات المجتمعية، والذي تستضيفه جامعة هليوبوليس، ويجمع الشركاء من أصحاب المصلحة على المستوى المحلي والدولي لمناقشة الموضوعات ذات الصلة لتحقيق رؤية مصر 2030.

بدأ المنتدى بكلمة من، حلمي أبو العيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيكم ورئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس، والذي تحدث عن مجهودات مجموعة سيكم وجامعة هليوبوليس في الاستثمار في نهج البحث الشامل من خلال فرص التمويل المختلفة وإشراك مجتمع سيكم.

حضر المنتدى، مهندسين وطلاب من مجموعة سيكم وجامعة هليوبوليس، والذي يتزامن مع مهرجان سيكم لخريف 2023.

وعبر المشاركين عن سعادتهم بالحضور، معلقين: "قدرنا نحضر مناقشات مثمرة حول موضوعات متعددة ومنها البحث الشامل في مجال العلوم الزراعية والغذاء، ودمج العلوم الإنسانية والفنون في مجال العلوم الزراعية.

وفي نهاية اليوم، شاركنا في ورش عمل فنية ملهمة بقيادة أساتذة في مجالات الفنون المختلفة من الجامعة.

تناول المنتدى موضوع البحث الشمولي، والذي يشير إلى منهج بحث يأخذ في الاعتبار الجوانب المترابطة لظاهرة أو نظام معين، وكمان ينظر إلى الصورة الكاملة مع أخذ جميع العوامل التي قد تؤثر على الموضوع قيد البحث في الاعتبار كما تم تنفيذ مجموعة من الانشطة الفنية والثقافية إلى جانب منقاشات عن موضوع منهج البحث الشامل.