الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 07:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انتخابات البيطريين.. منافسة شرسة على جميع المقاعد بفرعية المنوفية

انتخابات البيطريين
انتخابات البيطريين

كشفت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين، عن القوائم النهائية وأسماء المرشحين بالانتخابات على كافة المقاعد على مستوى الجمهورية، والمقرر لها أن تنطلق 6 مارس المقبل في النقابة العامة وكافة النقابات الفرعية، من العاشرة صباحا وحتى السادسة من مساءً.

وأعلنت اللجنة التي يرأسها الدكتور ناجي سلام، إن الانتخابات في النقابة الفرعية بمحافظة المينوفية تشهد تنافسا شديدا على المقاعد كافة في نقابتهم الفرعية.

يتنافس على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالمنوفية أربعة مرشحين هم أمير بقشوش، رامي حبيب، سلامة الحسيني و ياسر القطان. كذلك يتنافس على مقعدي تحت السن كلا من بيجاد وسام، عمرو عبدالله، محمد فتحي و محمود البتاكوشي.


فيما يتنافس على مقعدي فوق السن ثلاثة مرشحين هم أحمد غلاب ، رامي حبيب و هاني شمس الدين.


وطبقا لقرار اللجنة العليا فإن الناخب سوف يدلي بصوته لصالح مرشح واحد على مقعد النقيب واثنين تحت السن وكذلك اثنين فوق السن خلال التصويت لصالح النقابات الفرعية بخلاف النقابة العامة التي سيدلي الناخب بصوته لصالح نقيب واحد وثلاثة مرشحين فوق السن وثلاثة مرشحين تحت السن وقطاع واحد.

جدير بالذكر أن نقابة الأطباء البيطريين دعت المُرشحين علي جميع المقاعد الانتخابية -سواء نقابة عامة أو نقابات فرعية- لحضور اجتماع عام يوم الأحد الموافق 2024/2/25 الساعة الثانية عشرة ظهراً بنادي الأطباء البيطريين بالعجوزة امام مستشفى الشرطة، لمناقشة عدة أمور من أهمها:-
1- مناقشة الاعدادات اللازمة ليوم الانتخابات للوصول إلي مستوي أمثل لها.


2- عمل توكيلات المرشحين لمندوبيهم في اللجان، نظرا لأنه لن يسمح لأي فرد بالتواجد داخل اللجان بدون توكيل صادر من لجنة الإشراف على الانتخابات "مقابل رسوم إدارية لمن يرغب".


3- الحصول على نسخة من أعضاء الجمعية العمومية سواء محافظة أو قطاع أو جمهورية طبقا لآخر تحديث "مقابل رسوم إدارية لمن يرغب".

موضوعات متعلقة