الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 01:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انتخابات البيطريين.. الدكتور هاني التمساح يؤيد وقف تسديد اشتراكات النقابة إلكترونيًا

الدكتور هاني التمساح
الدكتور هاني التمساح

أيد الدكتور هاتي التمساح، المرشح على مقعد النقيب العام للأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، قرار اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للنقابة بإيقاف سداد الاشتراكات إلكترونيا واستمراره بالنقابة العامة حتى 5 مارس.


وقال «التمساح»، في تصريحات خاصة لموقع «الأرض»، إن القرار يؤكد مدى وعي اللجنة بكواليس العملية الانتخابية لوقف عمليات شراء الأصوات ومنع الرشاوي الانتخابية والتي تبدأ بدفع الاشتراكات إلكترونيا.

وأضاف المرشح على مقعد النقيب، أن هناك بعض الأشخاص سددوا الاشتراكات لمئات الأعضاء لتوجيه أصواتهم لصالح مرشحين معينين ما يخالف أخلاقيات العملية الانتخابية.

كانت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين 2024، برئاسة الدكتور ناجي علي سلام، قد أعلنت وقف سداد الاشتراكات السنوية عن طريق وسائل الدفع الالكتروني ( فوري . مصاري . نقابتي . وغيرها ) اعتبارا من اليوم الأربعاء 28 فبراير، وحتى 5 مارس 2024، على أن يستمر سداد الاشتراكات عن طريق النقابة العامة فقط خلال هذه الفترة.


كما قررت اللجنة تحصيل الاشتراكات يوم 6 مارس 2024، (يوم الانتخابات) عن طريق مندوب من فوري في كل لجنة أو مندوب من النقابة العامة بالإيصال اللازم .