الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 05:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الهام عبد العزيز: إعادة تشكيل مجلس اعمال السيدات بغرفة الشرقية

اكدت الهام عبد العزيز عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيسة مجلس سيدات الاعمال وعضو مجلس سيدات أعمال الاتحاد العام للغرف على مستوى الجمهورية.. انه في اطار ما يشهده العالم من تطورات في مجال ريادة الاعمال سيتم إعادة تشكيل المجلس بغرفة الشرقية لتحقيق المرجو منه في تقديم الدعم للمرأة وتمكينها لبدء مشروعها والتوسع في المشروعات القائمة وانضمامها الى الاقتصاد الرسمي للدولة.

وأشارت الى ان المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال باتحاد الغرف التجارية برئاسة السيدة ريم صيام أكد على أهمية تشكيل مجالس اعمال للسيدات بكافة الغرف التجارية بالمحافظات وانضمامه الى المجلس حتى تعم الفائدة التي يقدمها وان تستفاد المرأة بجميع المحافظات من الخدمات التي يوفرها المجلس خاصة بتمكين المرأة وتدريبها حول كيفية البدء في مشروعها وتوفير الجهات التمويلية لها.

وأوضحت رئيسة مجلس سيدات اعمال الغرفة التجارية بالشرقية ان المرأة اصبحت لها تواجد مميز في مجالس إدارات الغرف التجارية وذلك مؤشر جيد يدل على الاهتمام بسيدات الاعمال ودورهن في تشجيع إقامة الأنشطة النسائية الجديدة بكافة المحافظات مضيفة الى اننا نأمل زيادة تلك النسبة في الدورات القادمة لمجالس الإدارات