الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 07:11 مـ 29 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تجارية الوادي الجديد تفتتح معارض أهلا رمضان بتخفيضات 30٪

افتتح اللواء ياسر كمال الدين رئيس مدينة الداخلة نائبا عن محافظ الوادى الجديد وعربى يمانى رئيس الغرفة يرافقهم محمد رجب مدير عام ادارة التموين بالمحافظة فاعليات ثالث معارض اهلا رمضان لعام 2024 بمدينة الداخلة.

وأشار يمانى إلى أنه تم التنسيق مع المحافظة والاتفاق مع الشركة المصرية للمجمعات الإستهلاكية على اقامة فاعليات معارض «اهلا رمضان» هذا العام بكافة مدن المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم السلع الإستهلاكية لهم فى مكان واحد وبأسعار تقل عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تخفيض تصل إلى 30%.

وأكد أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم.

وعقب الإفتتاح أجري الحضور جولة تفقدية داخل المعرض، تابعوا خلالها الأسعار وتوافر السلع والمردود الإيجابي من المواطنين لتوافر جميع المواد الغذائية.

وأضاف يمانى إنه جارى التوسع في افتتاح وتجهيز المعرض الرابع اهلا رمضان بمدينة الفرافرة بهدف وصول السلع الغذائية لكافة المراكز والقرى علي مستوى المحافظة وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين وجهاز حماية المستهلك والشركة المصرية لتجارة الجملة والغرفة التجارية ومنافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة.