الأربعاء 8 مايو 2024 مـ 04:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

واقعة غريبة..ديك بلدي جائزة لأفضل لاعب في أشهر الدورات الرمضانية بالشرقية

ديك بلدى جائزة أفضل لاعب
ديك بلدى جائزة أفضل لاعب

في واقعة غريبة على الملاعب المصرية، قررت اللجنة المنظمة لدورة يونس الرمضانية منح ديك بلدى كجائزة لأفضل لاعب بالدورة التي تلعب في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

تعد الدورة من أقدم الدورات الرمضانية بالمحافظة وتحظى بجماهيرية كبيرة، و يلجأ منظموها إلى تقديم جوائز عينية ذات طابع خاص لأبرز اللاعبين فى المباريات.


وأكد مسئولو الدورة الرمضانية، أن الشباب يجتهدون كل عام لابتكار فكرة جديدة للدورة الرمضانية حيث تم اهداء رجل المباراة في بعض المباريات مبالغ مالية، و تم تغيير الشكل المعتاد لجائزة رجل المباراة فسلم مسئولو الدورة جائزة غريبة وغير معتادة لرجل المباراة للاعب الفائز الذى احتفى بجائزته المميزة.

فوائد الديك البلدي:

ووفقا لموقع mvc المتخصص في المنتجات الغذائية، فإن الديك البلدي الطازج، وجبة غنية بالقيم الغذائية والفوائد الصحية التي تعود بالنفع على جسم الإنسان وتناول لحم الديك البلدي الطازج يسهم في تحسين الصحة العامة، إذ يمكن دمجه في نظام غذائي متوازن يشتمل على الفاكهة، الخضروات، والمكسرات لتعزيز الصحة والحيوية.

وأفاد الموقع، أن الديك البلدي الطازج يتميز بكونه مصدراً غنياً بالبروتين الذي يلعب دورًا رئيسيًا في بناء وتقوية العضلات، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يسعون للحفاظ على لياقتهم البدنية أو تحسين تكوين أجسامهم. كما أن لحم الديك البلدي يحتوي على عناصر غذائية متنوعة تساهم في دعم الصحة العامة.

جدير بالذكر، أن الدورة الرمضانية بقرية ليث السبع في محافظة الدقهلية، شهدت حصول أحد اللاعبين على جائزة ذكر بط وانتشر مقطع فيديو لحظة استلامه الجائزة.