الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:17 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تموين قنا يزف بشري سارة عن أسعار السلع بالأسواق وتوريد القمح

توريد القمح في قنا وأسعار السلع
توريد القمح في قنا وأسعار السلع

قال حسن القط، مدير مديرية تموين قنا، إن جميع السلع الأساسية متوفرة في الأسواق والسلاسل التجارية بتخفيضات بنسب تتراوح ما بين ٢٠ إلي ٣٠٪، وأن أسعار الخضروات في متناول الجميع، كما تعمل جميع المنافذ التموينية داخل المحافظة بصورة جيدة متزامناً مع موسم الأعياد الحالية.

وأضاف «القط»، خلال تصريح لموقع «الأرض»، أن إقبالاً شديدا علي عملية توريد الأقماح من قبل المزارعين تزيد عن الأعوام السابقة، خاصة بعد القرار بشراء القمح من الموردين بسعر 2000 جنيهاً للاردب درجة نقاوة 23.5 قيراط - 1950 جنيهاً للاردب درجة نقاوة 23 قيراط – 1900 جنيهاً للاردب درجة نقاوة 22.5 قيراط، وذلك لجميع الأصناف المنزرعة مما كان له أثر إيجابي لدي المزارعين.

ولفت مدير مديرية تموين قنا إلي أن مكاتب التموين تعمل بشكل كبير من أجل إستقبال اي شكاوي أو تظلمات من قبل المواطنين، وتستغرق فترة زمنية لحلها بحسب طبيعة ونوع الشكوي.

وأوضح، أن هناك حملات تفتيشية يومية علي مستوي المراكز بصفة يومية خاصة هذه الفترة علي محلات الفسيخ والرنجة والأسماك فى ظل احتفالات شم النسيم، وعن توفير السكر أكد أنه متوفر بكميات كبيرة فى كل المحلات والمنافذ التموينية.