الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

جورجيا تصدر 500 طن من التوت الأزرق إلى الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة

قالت وزارة الاقتصاد الجورجية إنه سيتم تصدير 500 طن من التوت الأزرق إلى الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة كجزء من برنامج جذب العملاء المحتملين الذي يهدف إلى ربط المنتجين المحليين بالمشترين الأجانب وتوسيع فرص السوق الدولية.

وأضافت الهيئة أن جزءًا من شحنة المنتج تم بالفعل نقله إلى أسواق التصدير.

يتم تنفيذ البرنامج من قبل مؤسسة جورجيا - وهي الوكالة الحكومية التي تعمل على تشجيع ريادة الأعمال والاستثمار والصادرات - بالتعاون مع البرنامج الزراعي التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووكالة التنمية الريفية التابعة لوزارة الزراعة في جورجيا.

وقال ميخائيل خيدوريلي، الرئيس التنفيذي لشركة Enterprise Georgia، إنه تم تصدير "كمية غير مسبوقة" من التوت الأزرق كجزء من البرنامج.

ويمثل هذا فرصة عظيمة للعثور على شريك استراتيجي وإبرام عقد مناسب. وقال خيدوريلي: "أعتقد أنه من خلال مثل هذه المشاركات المستهدفة، يمكننا إحداث تأثير كبير على إحصاءات الصادرات في البلاد".