الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 05:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظة المنوفية يوافق على إقامة مشروعات حديثة بالمنطقة لإنتاج الكيماويات

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على إقامة مشروعات حديثة بالمنطقة لإنتاج الكيماويات والملابس الجاهزة وذلك بعد إنهاء كافة الإجرءات القانونية والفنية اللازمة، وأيضا الموافقة على تجديد مدة قرار مزاولة النشاط الخاص بمشروع أولاد حسين لتجهيز السيارات المستعملة كريستال حتى 30/6/2020 .

جاء ذلك خلال الإجتماع الأول لمجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بشبين الكوم، بحضور رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة، ومديري عموم إدارت المتابعة المالية والشئون القانونية والإدارة الهندسية وتنفيذ المشروعات والتراخيص والجمارك بالمنطقة وعدد من رجال الأعمال.

وشملت الموافقة على تجديد مدة النشاط التخزينى لمدة عام أخر لمنشأة إيجى فكس ميديكال، بالإضافة الموافقة على تنازل شركة سقارة جروب عن مساحة 592م2 جزء من المساحة المخصصة له لإدارة المنطقة، هذا وقد تمت الموافقة على إلغاء ترخيص عدد 2 منشاة بالمنطقة لعدم الإلتزام باستيفاء النواحى المالية والتنظيمية وفقاً لقرار مجلس إدارة المنطقة رقم (2019-26/7).

وأكد محافظ المنوفية، دعمه الكامل للإستثمار وحرصه على تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الإستثمارى الجيد ، مشيراً أن المحافظة ستشهد الفترة المقبلة تطور كبير فى جذب المزيد من فرص الإستثمار بإعتبار دوره الأساسي فى دفع عجلة التقدم والتنمية بالبلاد. 

 

موضوعات متعلقة