الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 09:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”زراعة الاسطح وتدوير المخلفات” ندوة بمركز النيل للإعلام بالإسكندرية.  

زراعة أسطح المنازل
زراعة أسطح المنازل

نظم مركز النيل للإعلام بالإسكندرية والتابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع جهاز شئون البيئة اليوم الأربعاء ، ندوة بعنوان ” زراعة الأسطح وتدوير المخلفات المنزلية ” .

وقالت مدير مركز النيل للإعلام بالإسكندرية شوقيه عبد الوهاب ، إن الندوة تأتي في إطار المبادرة التي أطلقتها وزارة البيئة تحت عنوان ” أتحضر للأخضر ” ، وتهدف للتعرف على كيفية زراعة أسطح المنازل ومدى الاستفادة منها ، وتدوير المخلفات المنزلية باعتبارها أحد مصادر الطاقة للحفاظ على البيئة .

يحاضر في الندوة نخبة من المسئولين بجاز شئون البيئة، ويحضرها أعضاء من المؤسسات الحكومية والمديريات والجمعيات الأهلية والشباب والأحزاب .

وتسعى ” الهيئة العامة للاستعلامات ” لتقديم الصورة الإعلامية المناسبة لثورة مصر ، عبر العديد من الأدوات الإعلامية على الصعيدين الداخلي والخارجي : ” كتب ، ندوات ، تقارير ، نشرات”، اسطوانات مدمجة مجلة أبناء الوطن في الخارج .

وذلك ضمن سياق أعم وأشمل وهو التوثيق السياسي والإعلامي لهذه الثورة وتلك الحقبة المهمة من تاريخ مصر العظيمة .

حيث يتم استعراض أبعادها من خلال منتجها الإعلامي الذي يشتمل على تقارير تتناول توثيق يوميات الثورة ، ووثائق وبيانات الثورة ، وصورة مصر الثورة في الإعلام الدولي وملفات خاصة عن ميدان التحرير باعتباره شاهدا على يوميات ثورة مصر العظيمة ، والبومات صور تسجل الأحداث اليومية وغيرها .