الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

المنيا تعلن اقتراب الانتهاء من محطة كهرباء شرق النيل بقدرة 11/66كيلو

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار بمحافظة المنيا، عن اقتراب الانتهاء من محطة كهرباء شرق النيل استعدادا لتشغيلها، لتوصيل الكهرباء لجميع قرى شرق النيل.

وأعلنت الوحدة المحلية أن العمل يجرى بشكل مستمر للانتهاء من تشغيل محطة كهرباء شرق النيل بقدرة 66 / 11 ك ف ، وأضافت أن العمل فى المحطة يجرى على 3محاور بالتوازي لرفع جهد الكهرباء عن طريق مد خطوط من محطة الشيخ فضل الجديده لتغذية جميع قري شرق النيل خلال أيام وفصل كابل النيل لتستفيد باقي قري المركز من التيار الناتج عن الاكتفاء الذاتي لقري شرق النيل من المحطة الجديده .

كما شنت الوحدة المحلية حملة مكبرة اليوم لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية وقد أسفرت الحملة عن أزالة 5حالات تعدى بالبناء على أرض أملاك دولة شرق النيل ببني صامت بمساحه 850 متر.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، تنفيذ اعمال الرش والتطهير لوجهات المنازل والمحلات التجارية والشوارع الرئيسية والاحياء الداخلية بقريتي بني صامت ومنشاة الشيخ فضل، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية المستمرة لتنفيذ تلك الاعمال، وذلك ضمن خطة الدولة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن ناحية أخرى، تابعت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا، أعمال الصيانة الدورية والاحلال والتجديد لأعمدة الانارة حيث شملت قري بني حسن وأبو جناح والشيخ تمي، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالاستمرار في تنفيذ الحملات بصفه دورية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من اجل الارتقاء بالمجتمع.

موضوعات متعلقة