الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تطهير وتعقيم ”الشباب والرياضة” استعدادا لعودة موظفي الوزارة

انتهت وزارة الشباب والرياضة، من أعمال تعقيم وتطهير مبني الوزارة قبل عودة الموظفين إلى مكاتبهم بدءًا من صباح غد الأحد، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتعقيم وتطهير ديوان عام الوزارة بشكل كامل في ضوء اتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع العاملين بديوان الوزارة والمترددين عليها من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على وكلاء الوزارة ومديري العموم بالتوجيه على العاملين بديوان الوزارة بالالتزام التام بالإجراءات الاحترازية طوال ساعات العمل من حيث الحفاظ على التباعد الاجتماعى بين العاملين، وارتداء الكمامات، واستخدام المطهرات، فضلاً عن عدم السماح لأي موظف أو مواطن بالدخول إلى ديوان الوزارة إلا بعد ارتداء الكمامة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد منذ بدء الأزمة سواءً داخل ديوان الوزارة أو على صعيد مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات من خلال التعقيم والتطهير وأعمال النظافة الدورية للمكاتب الإدارية، وإلزام العاملين بعدم المصافحة وتباعد المسافات فيما بينهم وتوفير المواد المطهرة حفاظاً على سلامتهم وصحتهم في إطار مجابهة انتشار فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة