الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بعد تعادله.. الزمالك يفقد وصافة الدورى المصرى

فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره وادي دجلة بعدما تعادل سلبيا معه بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز.

وفشل الفريقان طوال شوطي المباراة في إحراز أي أهداف ليتقاسما نقاط اللقاء بنقطة لكل فريق.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 65 في المركز الثاني، في حين رفع دجلة رصيده للنقطة 35 في المركز الثالث عشر.

واشتعل الصراع على وصافة الدوري بعد أن خسر الزمالك نقطتين في صراعة على حسم المركز الثاني مع بيراميدز المنافس الذي يلاحقه، خاصة وأن بيراميدز يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة وأمامه مباراة هامة أمام الأهلي يوم الأحد المقبل بالدوري.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بداية هجومية لفريق دجلة وكاد أن يحرز الهدف الأول له بالدقيقة الثالثة بعد تمريرة سحرية من محمد عبد العاطي لرفيق كابو الذي راوغ أبو جبل ولكن نجح في العودة والتصدي للكرة ببراعة وإخراجها للركنية.

بعد ذلك نجح الزمالك في السيطرة على وسط الملعب والاستحواذ على الكرة ولكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق دجلة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين وأن كانت السيطرة للزمالك الذي فرض سيطرته بشكل كبير على مجريات الأمور خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

وحاول فريق الزمالك إحراز هدف قبل نهاية المباراة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني فشل الفريقان في إحراز أي أهداف تذكر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو تعادل مخيب للآمال بالنسبة للزمالك وجماهيره التي تسعى لتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري من أجل حسم المركز الثاني.