الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 05:31 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

حماد حماد: سلالة ”هبرد إفيشنسي بلس” ذات تصميم وراثي فائق

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد المهندس حماد حماد ممثل شركة "هبرد" في مصر والشرق الأوسط، على أهمية سلالة هبرد إفيشنسي بلس، والتي انضمت لعائلة شركة كايرو ثري إيه.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة للإعلان عن التعاقد مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة "هبرد أفيشنسي بلس، أن هذه السلالة تتميز بمواصفات وراثية جديدة كبديل لجميع سلالات هبرد المتعارف عليها في السوق المصري.

وأوضح أن هذه السلالة تأتي نتيجة لعمل جاد ودؤوب من مراكز هبرد العالمية للبحث والتطوير، وذلك عقب استحواذ مجموعة "أفياجين" على سلالة هبرد، لتُخرج للعالم سلالة ذات تصميم وراثي فائق من خلال تطبيق أحدث ما توصلت إليه علوم الوراثة في هذه الصناعة.

وعقدت مجموعة كايرو ثري أيه يوم أمس الأحد مؤتمر صحفي بالقاهرة للإعلان عن التعاقد مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة "هبرد أفيشنسي بلس" –وهي أحدث سلالة دواجن لفصيلة هبرد- وذلك في إطار دعم مجموعة كايرو ثري إيه لجهود الدولة في تأمين احتياجات السوق المحلي من الثروة الداجنة عبر انتقاء أفضل السلالات التي تتميز بالجودة والإنتاجية وكذلك الربحية لمربي الدواجن وتغطية الطلب المحلي المتزايد، كما تساهم في تحقيق خطط الدولة لخفض معدلات الاستيراد والوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في رفع معدلات الصادرات.

موضوعات متعلقة