الإثنين 22 أبريل 2024 مـ 09:24 مـ 13 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
مدير «حماية وتنمية البحيرات» يلتقي أصحاب المزارع السمكية بكفر الشيخ: سنزيل أى معوقات «زراعة الدقهلية»: تنفيذ تجربة إحصائية بحقل إرشادى نموذجى لمحصول القمح رئيس الوزراء يبحث سبل تشجيع صناعة الأسمدة للتوسع وزيادة حجم صادراتها مباحثات مصرية هندية لتعزيز التبادل التجاري والاستثماري حملات رقابية مُكبرة في بورسعيد لإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع في يوم الحصاد.. مزارعون البطاطس يشيدون بتوفير تقاوي عالية الإنتاجية وزير الزراعة و«الايفاد» يستعدان لاطلاق مشروع التحول المستدام للمرونة الزراعية في الصعيد حماية المستهلك يلتقي محافظ بورسعيد لمناقشة ضبط الأسواق وأسعار السلع الزراعة تتابع إنتاج تقاوي المحاصيل الاستراتيجية بشرة خير.. زيادة في إيرادات نهر النيل على الهضبة الإستوائية تحت شعار ”الكوكب مقابل البلاستيك”: مصر تشارك العالم الاحتفال بيوم الأرض ٢٠٢٤ تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع الحالي.. حرارة تصل لـ 42 درحة مئوية

الأرصاد تكشف حقيقة استقرار الطقس الاسبوع الأخير من الشتاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حقيقة استقرار الأحوال الجوية خلال الأسبوع الأخير من فصل الشتاء

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن هذا العام كان الشتاء أكثر دفئا وأقل في كميات الأمطار عن الأعوام الماضية، موضحا أن شتاء هذا العام مستقر جدا بالنسبة للأعوام الماضية.

وأضافت خلال تصريحات اليوم الأحد، أن الطقس سيكون مستقر تماما حتى دخول فصل الربيع في 21 مارس، منوها بأن درجات الحرارة بدأت تنخفض مرة أخرى، ولكن في المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام.

ونصحت بارتداء الملابس الشتوية تجنبًا لنزلات البرد لاسيما أن درجات الحرارة تنخفض ليلاً، حيث يكون الفارق بين العظمى والصغرى 10 درجات، لافتا إلى أن هذا الأسبوع مستقر تماما فلا يوجد سقوط للأمطار وهدوء الرياح، ودرجات الحرارة في المعدلات الطبيعية.