الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 04:03 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

وزيرة البيئة حول احتمالية غرق الدلتا: لدينا أجهزة إنذار مبكرة للأمطار

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إنه متوقع سقوط أمطار بنسب غير مسبوقة خلال الفترة المقبلة، نافية تنبؤات البعض بغرق الدلتا.


وأوضحت ياسمين فؤاد خلال مداخلة عبر «زووم» مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن الدولة تعمل على مواجهة أي مخاطر بشأن حدوث سيول أو فيضان من خلال أمرين، أجهزة إنذار حديثة تملكها وزارة الموارد المائية والري التي تضع سيناريوهات قبل حدوث الفيضان أو السيول، إضافة إلى الخريطة التفاعلية التي تتنبأ بما سيحدث في أي مكان داخل مصر حتى سنة 2100.


وأشارت وزيرة البيئة، إلى إن الوزارة تعمل بشمولية على ملف تغير المناخ، لافتة إلى أن القاهرة الكبرى تأتي في قائمة العواصم الأكثر تعرض لتلوث الهواء.


وأكدت إلى أن نسبة التلوث في محافظات الوادي الجديد والبحر الأحمر وجنوب سيناء منخفضة جدا.

موضوعات متعلقة