الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

”بيج دوتشمان” الألمانية .. ريادة في تكنولوجيا خطوط الإنتاج الداجني (بيّاض وتربية)

صورة من الصفحة الرئيسية لشركة بيج دوتشمان الألمانية لمعدات الدواجن
صورة من الصفحة الرئيسية لشركة بيج دوتشمان الألمانية لمعدات الدواجن
الجيزة

حققت شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman الألمانية، نقلة نوعية وتكنولوجية متقدمة في مجال إنتاج خطوط تربية ورعاية الدواجن (تسمين وبيّاض)، ما ساهم في انتشار أقفاصها متعددة الطوابق حول العالم.

وشهد جناح "بيج دوتشمان"Big Dutchman في معرض VIV MEA 2021 ـ أبو ظبي خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الماضي، إقبالا كبيرا من الزائرين الباحثين عن آخر ما توصلت إليه الشركة في مجال إنتاج عنابر الدواجن الحديثة، ذات التكنولوجيا الحديثة، بكل مشتملاتها، من حيث: أنظمة التهوية، أنظمة الإضاءة، أنظمة حصاد البيض، أنظمة التغذية العلفية، أنظمة مياه الشرب.

وتمكن جناح "بيج دوتشمان"Big Dutchman في المعرض من توفير في القاعة 8، من إجراء مناقشات تقنية مكثفة حول الحلول والمفاهيم الحديثة لإنتاج البيض وتربية الدواجن، ما ساعد مديري الثروة الحيوانية في منقطة الشرق الأوسط على الاطلاع على عدد كبير من الابتكارات الذكية والحلول المدروسة جيدًا لمزارعهم.

وشملت قائمة الخدمات التي استعرضها جناح "بيج دوتشمان"Big Dutchman ، في معرض أبو ظبي: الحلول المتعلقة بمباني مزارع الدواجن (بداية من التخطيط إلى الانتهاء)، والرقمنة الحديثة لعنابر الدواجن الذكية باستخدام BFN Fusion و Amacs والخاصة بعنابر إنتاج البيض، وViperTouch الخاصة بعنابر تربية الدواجن، إضافة إلى حلول أنظمة إضاءة العنابر LED، سواء لإنتاج البيض أو تربية الدواجن.

وشملت حلول شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman ، خلال معرض أبو ظبي، ضبط مناخ الدواجن CombiTunnel و RainMake، إضافة إلى نظم إمدادات الطاقة (النظام الكهروضوئي) SUNFar، وأيضا أنظمة معالجة المخلفات (نفق تجفيف السماد وأنظمة التخمير والتسميد والتكوير)، وذلك لمزارع (إنتاج البيض وتربية الدواجن).

وتشتهر شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman ، بتقديم خدمات ما قبل البيع، والمتعلقة بالتصميم المجاني للمزارع، وفقا لرغبة العملاء، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع، والمتعلقة بالتركيب والصيانة الدورية.

وتنتنج شركة "بيج دوتشمان"Big Dutchman لمعدات الدواجن الألمانية، أنظمة التغذية الأرضية والشرب الأوتوماتيكي لدجاج التسمين ومعدات أقفاص البطاريات متعددة الطوابق، سواء لإنتاج البيض، أو لتربية الدواجن.

يذكر أن شركة بيج دوتشمان الألمانية لمعدات الدواجن، تعد الأكبر من نوعها في العالم المتخصصة في إنتاج خطوط عنابر الدواجن الذكية، سواء لتربية دواجن التسمين، أو إنتاج البيض، وعنابر رعاية أمهات الدواجن بنوعيها (بياض وتسمين)، وتهيمن على الحصة الأكبر من بين الشركات العالمية في السوق المصرية، وأسواق منطقة الشرق الأوسط.