الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 04:21 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال 6 ايام المقبلة.. رياح وأمطار وأجواء حارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال 6 أيام المقبلة، وذلك بداية من الاثنين 29 مايو 2023 إلى السبت 3 يونيو 2023، مشيرة إلى استمرار وجود الرياح فضلا عن فرص تساقط الأمطار على بعض المناطق من البلاد.

وأكدت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس خلال الأيام الـ6 المقبلة، تكون معتدلة في الصباح الباكر، بينما يسود خلال النهار أجواء حارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، لافتة إلى أن الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل، ومائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال 6 ايام المقبلة على النحو التالي:

- حالة الطقس اليوم الاثنين 29 مايو

نشاط ريـاح على مناطق من جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة، كما تتكون أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا.

- حالة الطقس غدا الثلاثاء

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، فضلا عن مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، كما هناك فرص سقوط أمطار خفيفة، تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 20% تقريبا.

- الأربعاء 31 مايو

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الخميس 1 يونية، كما يوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

- حالة الطقس الجمعة والسبت

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.