الخميس 30 مايو 2024 مـ 08:58 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تفاصيل حالة الطقس المتوقعة حتى الإثنين المقبل 2/10/2023

كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، وذلك بدايًة من اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 حتى يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023.

- حالة الطقس اليوم الأربعاء

اوضحت الهيئة حالة الطقس اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، حيث يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

- حالة الطقس يومى الخميس والجمعة

أكدت الهيئة العامة للأرصاد، تكون شبورة مائية من الـ 4 حتى الـ 7 صباحاً، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مشيرة إلى وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس يوم السبت المقبل

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريباً، على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، كما تنشط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

- حالة الطقس يومى الأحد والإثنين

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة، على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية على فترات متقطعة، مشيرة إلى تكون نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.