الأرض
الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 08:28 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

في إطار استراتيجيتها لنشر الوعي حول أفضل السبل للحصول على مياه نظيفة

كيونت تشارك في الدورة السادسة لأسبوع القاهرة للمياه

أعلنت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية ، عن مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة لأسبوع القاهرة للمياه، الذي يُعقد تحت عنوان "العمل على التكيف في قطاع المياه من أجل الاستدامة" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2023، حيث تؤكد كيونت على التزامها بدعم البيئة والتنمية المستدامة، وتقديم حلول بنّاءة للوصول إلى المياه النظيفة.

وستعلن كيونت على هامش مشاركتها في فعاليات النسخة السادسة لأسبوع القاهرة للمياه عن إطلاق منتجها الجديد HomePure Pi-plus أحدث فلاتر نظام ترشيح المياه HomePure Nova. ويمثل هذا المنتج تطوراً لنظام ترشيح المياه بواسطة وحدة تصفية Pi-Plus ذات 9 مراحل جديدة، معززة بنسبة 15٪ من السيراميك Pi-Water إضافية. ويقدم هذا النظام حلاً شاملاً لتحسين جودة مياه الشرب.

تؤمن كيونت بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق لسلامة حياة الإنسان بما يتماشى مع اهتمام الدولة الكبير بقضية المياه ووضعها على رأس أولوياتها باعتبارها من أهم مقتضيات التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة. كما تدعو كيونت عملائها لزيارة المعرض الذي سيشهد مشاركة العديد من الشركات والمؤسسات، سيتيح فرصة فريدة لجميع المؤسسات العامة والخاصة العاملة في قطاع المياه لعرض برامجها ومنتجاتها وابتكاراتها في مجالات مختلفة مثل تحلية المياه والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المياه.

تدعو كيونت عملاءها الكرام لزيارة المعرض، واكتشاف أحدث التقنيات التي تقدمها الشركة واكتساب رؤى حول مستقبل تصفية المياه. يمكنكم الاطلاع على أحدث منتجات كيونت من خلال زيارة معرض أسبوع القاهرة للمياه في الفترة من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2023.

موضوعات متعلقة