الإثنين 13 مايو 2024 مـ 11:51 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
نجاح زراعة الأرز خلال 60 يوماً بالتكاثر التكنولوجي.. تعرف على التفاصيل الأضرار الخمسة لارتفاع الصوديوم في التربة.. تعرف عليها بشرى سارة للباحثين.. علوم المنوفية تعيد تشغيل الميكروسكوب الالكترونى النافذ مدير جهاز مستقبل مصر: باكورة التنمية في الدلتا الجديدة تمثل 2.2 مليون فدان تأثير التغيرات المناخية على قطاع الاستزراع السمكى والاستراتيجات الخاصة للتصدى لها النقل الدولي: التوسع فى إنشاء مناطق حرة للترانزيت لجذب المزيد من الشركات والمستثمرين رئيس تجارية الجيزة يبحث مع اتحاد غرف الصناعة والزراعة بليبيا سبل التعاون المشترك البيطريين تستحدث لجنتين للمشاكل المهنية وتوحيد الإشتراكات انخفاض سعر الكتكوت الأبيض فى الشركات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 مفاجأة في سعر الدواجن بالبورصة والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 ثبات سعر طبق البيض فى المزارع والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 هل تراجعت كميات الدواجن المجمدة المستوردة بالمنافذ.. مسئول يجيب

شكاوى من صعوبة التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية

بوابة الوظائف الحكومية
بوابة الوظائف الحكومية

اشتكى عدد كبير من المتقدمين للوظائف المتاحة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على موقع بوابة الوظائف الحكومية، صعوبة الدخول على الموقع للتقديم في الوظائف المعلن عنها منذ فتح باب التقديم وحتى الآن.

وأفاد متقدمون، أنهم حاولوا الدخول منذ لحظة فتح باب التقديم إلا أنهم لم يتمكنوا من تسجيل بياناتهم نظرا لمشاكل تقنية يواجهوها على الموقع الالكتروني الخاص ببوابة الوظائف الحكومية تتضمن المشاكل صعوبة الدخول لتبويب (الوظائف)على الموقع، فضلا عن وجود وجود خلل فني في اختيار المؤهلات والتخصصات وكذلك رفع الملفات.

وبحسب ما جاء في إعلانات الوظائف المتاحة فإن باب التقديمات سوف ينغلق بعدغدا الثلاثاء الموافق يوم 30 يناير الجاري، ما استدعى المتقدمين للشكاوى في هذا الصدد.

ويناشد المتقدمون الجهات المختصة بسرعة توفير حل عاجل لهذه المشكلة نظرا لضيق الوقت وصعوبة التقديم على الموقع.

جدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد أعلن منذ بداية ينايرعن فتح الباب التقديم لوظائف حكومية جديدة بوزارة التربية والتعليم، الهيئة القومية للبريد، وزارة العدل (خبراء مهندسين) وموظفي طب شرعي.

قد أعلن الجهاز عن استقبال أوراق الخريجين الراغبين في التقديم للوظائف الحكومية، عبر لينك بوابة الوظائف الحكومية 2024، وذلك من خلال اتباع الخطوات الروتينية التي ستكون موجودة داخل الموقع . حيث خصص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط بوابة الوظائف الحكومية 2024 للتقديم من خلاله وهو Https://jobs.caoa.gov.eg