الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 04:03 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
نجاح زراعة الأرز خلال 60 يوماً بالتكاثر التكنولوجي.. تعرف على التفاصيل الأضرار الخمسة لارتفاع الصوديوم في التربة.. تعرف عليها بشرى سارة للباحثين.. علوم المنوفية تعيد تشغيل الميكروسكوب الالكترونى النافذ مدير جهاز مستقبل مصر: باكورة التنمية في الدلتا الجديدة تمثل 2.2 مليون فدان تأثير التغيرات المناخية على قطاع الاستزراع السمكى والاستراتيجات الخاصة للتصدى لها النقل الدولي: التوسع فى إنشاء مناطق حرة للترانزيت لجذب المزيد من الشركات والمستثمرين رئيس تجارية الجيزة يبحث مع اتحاد غرف الصناعة والزراعة بليبيا سبل التعاون المشترك البيطريين تستحدث لجنتين للمشاكل المهنية وتوحيد الإشتراكات انخفاض سعر الكتكوت الأبيض فى الشركات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 مفاجأة في سعر الدواجن بالبورصة والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 ثبات سعر طبق البيض فى المزارع والمحلات اليوم الإثنين 13 - 5 - 2024 هل تراجعت كميات الدواجن المجمدة المستوردة بالمنافذ.. مسئول يجيب

تعاون جديد مع غرفة «دبي» لضخ استثمارات جديدة للسوق المصري

استقبل شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة نيابة عن أيمن العشري رئيس الغرفة في حضور أشرف خضر أمين الصندوق المساعد لغرفة القاهرة، أحمد الشافعي الرئيس التمثيلي لمكتب مصر- غرف دبي - قطاع الأسواق العالمية، ومحمد عبد الصادق الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "فيكس بريس".

وتناولت المباحثات كيفية التعاون بما يؤدي إلي دخول استثمارات جديدة للسوق المصري خاصة في ظل الرغبة الكبيرة في دعم هذا التعاون لجذب استثمارات جديدة للسوق المصري في الفترة الحالية.

وقال شريف يحيي إن التعاون في هذا الشان يأتي من منطلق جذب مزيدا من الإستثمارات للسوق المصري في ظل التشجيع والدعم الكبير من القيادة السياسية المصرية للإستثمار والمستثمرين ودورنا بالغرفة في البحث عن الشراكات وتشجيع الإستثمار في مصر خاصة، أن غرفة القاهرة تعتبر من أكبر الغرف التجارية والتعاون مع منتسبيها سيكون مفيد جدا وسينعكس بالإيجاب علي الجميع.
لافتا إلي أن هناك خطة عمل مشتركة بين غرفه القاهره و غرف دبى لدعم تواجد الشركات المسجله فى دبى للدخول و العمل في السوق المصري
بالإضافة إلى فتح أسواق جديده للمنتجات المصريه فى جميع الدول التى يتواجد بها فروع مكاتب غرف دبى حول العالم للتصدير إلى الخارج؛ وكان باكوره هذا التعاون مسانده غرفه القاهره لشركه فيكس بريس للعمل فى السوق المصرى و توفير مناخ للتعاون مع منتسبيها في مختلف الأنشطة بما يساند توسع استثمارات هذه الشركة في مصر و نجاحها لتكون بدايه دخول استثمارات أخري من خلال شركات جديدة في قطاعات مختلفة، وأن هذا الإجتماع ليس الأول بل سبقة مباحثات عديدة وتفاصيل كانت مؤسسة لهذا الإجتماع المثمر.

ومن جانبة قال امين صندوق مساعد غرفة القاهرة اشرف خضر أن المرحلة الحالية تحتاج مزيدا من التحركات لجذب الشركات الخارجية للسوق المصري والتعاون في كافة المجالات الإقتصادية خاصة في ظل التطور التكنولوجي في التعاملات الذي سهل كثيرا طرق التعاون، ومن ثم ستتيح كافة البيانات التي من شانها دعم هذا التعاون وتطويرة وتنميته في المرحلة القادمة.

فيما اشار احمد الشافعي مدير قطاع الإستثمارات العالمية فى غرفة دبى أن أحد أهداف عملنا القادمة هو تشجيع ومساندة كافة الشركات المسجلة في دبي مهما كانت جنسياتها علي دخول الاسواق العالمية، وفى مقدمتها مصر مشيرا إلي دعم أصحاب شركة فيكس بريس، وهم مصريين مؤسسين لهذه الشركة في دبي وقرروا دخول السوق المصري، وهذه الشركة تعتمد علي التكنولوجيا العصرية في مجال صيانة السيارات وحققت نجاحا هائلا بسوق دبي وتتمتع بسمعة طيبة مما جعل عملائها في زيادة مستمرة نتيجة حرص الشركة علي جودة الخدمة ورضا عملائها خاصة أن السوق المصري ضخم، من ناحية حجم السيارات سواء في محافظة القاهرة أو علي مستوي الجمهورية والشركة لديها سيارات مجهزة للصيانة تتحرك إلي العميل في مكانة مع المتابعة للخدمة التي تقدم له ورصد خطوات التعامل ومتابعتها بشكل محترف وهو ما شجعنا بأن يكون التعاون ثلاثي بين الغرفة التجارية للقاهرة وغرف دبي وهذه الشركة لضخ استثمارات جديدة وتقديم خدمات متطورة وعصرية في مجال صيانة السيارات بالسوق المصري.

ياتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه محمد عبد الصادق أن شركة "فيكس بريس" تم تأسيسها بالسوق الإماراتي منذ عدة سنوات فى مجال صيانة السيارات ودخلنا حاليا السوق المصري وسندخل العمل الفعلي لنا بالسوق المحلى في شهر مارس٢٠٢٤ في مجال صيانة السيارات وسنتعاون مع غرفة القاهرة لدعم التوسع للشركة بالسوق المصري ضمن خطة الشركة التوسعية التي ستكون علي مراحل وبداية المرحلة الأولي والتي ستكون في مارس القادم، مشيرا الي اهمية التعاون مع غرفة القاهرة من اجل التوسع في السوق المصري .