الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

البيطريون يحتفون بمجدي حسن مرشحا لنقابتهم

د. مجدي حسن مرشحا نقيبا للأطباء البيطريين
د. مجدي حسن مرشحا نقيبا للأطباء البيطريين

ثمّن بيطريون في جميع محافظات مصر، إقدام الدكتور مجدي حسن على الترشح نقيبا لهم، أملا في إحياء الدور العلمي والرقابي والصحي والاجتماعي للطبيب البيطري، الحارس الأول على برامج سلامة الغذاء، وتنمية الثروة الحيوانية في مصر.

مجدي حسن مرشح قوي لنقابة الأطباء البيطريين

وقال بيطريون في جروب أسسوه باسم "دعم ترشح الدكتور مجدي حسن نقيبا للبيطريين"، إن مهنة الطب البيطري من أرقى المهن الإنسانية التنموية، وتتطلب نقابة قوية للنهوض بالمهنة والطبيب في وقت واحد، "وهو ما يدعو لطرح مرشح قوي، يضيف إليها، ولا يأخذ منها".

مجدي حسن طبيب بيطري مرموق ومستثمر ناجح

وراهن البيطريون، على قوة الدكتور مجدي حسن كقيمة علمية وقوة اقتصادية وإدارية، متخذين حياته العملية كطبيب ومستثمر ناجح في مجال اللقاحات البيطرية، مثالا يُحتذى به، وتُبنى عليه الآمال في النهوض بالمهنة ورفع المكانة الاجتماعية للطبيب البيطري من خلال تثبيت حقوقه التي تقرها اللوائح والمواثيق المصرية والدولية لمهنة الطبيب البيطري.

مجدي حسن يضيف لنقابة الأطباء البيطريين

ويعوّل البيطريون، الذين يدعمون ترشح الدكتور مجدي حسن لمنصب نقيب نقابتهم، على أنه مستثمر ناجح وقوي، قاد استثماراته الخاصة في مجال توزيع اللقاحات البيطرية وبرامج الأمن الحيوي وإضافات الأعلاف، من الصفر، حتى صارت شركته "الدولية iFT"، من أكبر شركات استيراد اللقاحات البيطرية في الشرق الأوسط، واصفين إياه بالشخص العصامي الذي يضيف للنقابة والمهنة ولا يطمع في مكسب شخصي منها.

بروفايل الدكتور مجدي حسن رئيس الشركة الدولية iFT

يُذكر أن الدكتور مجدي حسن طبيب بيطري، تخرج من كلية الطب البيطري - جامعة القاهرة، ويترأس مجلس إدارة مجموعة الشركة الدولية للتبادل التجاري الحر iFT، التي تملك أكبر الوكالات العالمية في مجال اللقاحات والأدوية البيطرية، وإضافات الأعلاف، وبرامج الأمن الحيوي، وتدير أنشطتها من خلال 10 فروع تغطي الماشية والأغنام والإبل، والدواجن، والأسماك.

موضوعات متعلقة