الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

الأفوكادو الأسترالي يدخل السوق الهندية لتعميق الشراكة بين البلدين

الأفوكادو الأسترالي
الأفوكادو الأسترالي

أعلنت الهيئة التمثيلية لصناعة الأفوكادو الأسترالية، عن دخولها السوق الهندية برفقة لاعب الكريكيت الأسترالي الشهير بريت لي كسفير لعلامتها التجارية.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل الاستقبال التجاري الذي أطلقته شركة أفوكادو أستراليا والذي أقيم في المفوضية الأسترالية العليا في نيودلهي، الهند.


ويمثل هذا التعاون علامة فارقة لكل من الأفوكادو الأسترالي (الذهب الأخضر) وسوق الفاكهة الطازجة الهندية، بهدف تقديم خيار ممتاز وصحي للأسر الهندية وتشجيع دمج الأفوكادو في الوجبات اليومية والخفيفة.


ويعتبر الأفوكادو إضافة صحية لجميع الأنظمة الغذائية، وخاصة لمن يتبعون أنظمة غذائية نباتية.


وتنمو صناعة الأفوكادو الأسترالية بسرعة، وأنتجت أستراليا ما يزيد عن 115.385 طنًا من الأفوكادو في الفترة 2022-2023، ومن المتوقع أن يرتفع الإنتاج الأسترالي بقوة خلال السنوات القليلة المقبلة إلى حوالي 170.000 طن بحلول عام 2026.


وتماشيًا مع نمو الإنتاج، يلتزم المزارعون الأستراليون بتطوير أسواق خارجية جديدة مثل الهند.


وستكون زيادة الصادرات أمرًا بالغ الأهمية لاستدامة صناعة الأفوكادو الأسترالية في المستقبل.

وخلال إطلاق الأفوكادو الأسترالي في الهند، قال نائب المفوض السامي الأسترالي لدى الهند، نيك ماكافري: "إن إدخال الأفوكادو الأسترالي إلى السوق الهندية يدل على الشراكة الواعدة بين بلدينا. إنها شهادة على العلاقات الثنائية المتنامية وإمكانية المزيد من التعاون في القطاع الزراعي".


وشدد جون تياس، الرئيس التنفيذي لشركة أفوكادو أستراليا، على أهمية السوق الهندية وأوجز استراتيجية تعزيز ظهور الأفوكادو الأسترالي في الهند، قائلاً: "مع تركيزنا على الصادرات والتزامنا بالجودة والخدمة، نحن واثقون من أننا سوف نؤسس وجودًا قويًا في الهند، وعلى الرغم من وجود المنافسة، فإننا نعتقد أن تركيزنا على الجودة والخدمة والتوافر على مدار العام ودعم السوق سيميزنا أيضًا، مع وجود بريت لي كسفير للعلامة التجارية، نحن واثقون من أن الأفوكادو الأسترالي سوف تصبح ثمرة محببة في الأسر الهندية، مما يثري الوجبات ويلهم الإبداع."