الأرض
الجمعة 19 يوليو 2024 مـ 03:29 صـ 13 محرّم 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

النقيب العام يزف بشرى سارة للبيطرين

أعلن الدكتور مجدي حسن النقيب العام للأطباء البيطريين، أنه ️ابتداءا من غدا الاحد القادم سوف يتم إعاده استقبال اوراق المنح الاجتماعية والعلاجية المقدمة للنقابه العامة، من خلال النقابات الفرعية للأطباء البيطريين علىمستوى الجمهورية.

أكد النقيب العام، أنه خلال فترة التوقف الماضية تم صرف جميع طلبات المنح والاعانات المقدمه للنقابة العامة اعضائها على مستوى الجمهورية.

أشار حسن، إلى أن النقابة العامة سعت بكامل طاقتها من أجل توفير موارد مالية جديدة لأعضاء النقابة في أقرب فترة ممكنه من أجل تلبية احتياجتهم من المنح والاعانات.

جاء ذلك خلال مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية للنقابة العامة للأطباءالبيطريين ليوضح فيع النقيب العام أهم المستجدات على الساحة النقابية ومساعي النقابة لدعم أبنائها٠

والتزامنا بتعليمات النقيب العام تستعد جميع النقابات الفرعية بدء من الغد لبدء تلقى طلبات الإعانات المالية في كافة محافظات الجمهورية.

وفي السياق نفسه، أعلنت الدكتورة صفية النجار ممثلة عن النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بالشرقية، عن بدء تلقي طلبات المنح والإعانات من الأعضاء وذلك بمقر النقابه الجديد في مدينة الزقازيق بالقرب من مبنى المحافظة _ برج الاصلاح الزراعى _ اعلى صيدليه العزبى _الدور الثالث.