الأرض
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس وعدداً من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية مع ثالث ايام معرض أهلا مدارس.. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع انخفاض صادرات فول الصويا في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى تاريخي أحدث الطرق لاستخراج البوليفينول من أوراق الزيتون ضبط 6 أطنان أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية أوكرانيا تصدر المنتجات الزراعية إلى أسواق 63 دولة المواد النباتية الخالية من الأمراض تطمئن مزارعي الموز الأفارقة ”فاروق” و”الأنصاري” يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان الصومعة المعدنية والمخبز الآلي وخطوط الإنتاج بفرع مطاحن مصر الوسطى وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

تعاون مصري هولندي لفرز وتعبئة الفلفل والخيار والطماطم وتصديرها إلى أوروبا

شركة زراعية مصرية تتعاون مع شركة ماكينات هولندية
شركة زراعية مصرية تتعاون مع شركة ماكينات هولندية

احتفلت شركة Fresh Energy Egypt المصرية وشركة GREEFA Holland الهولندية رسميًا بالتعاون المشترك.

ويمثل هذا الإنجاز بداية شراكة مثمرة بين الشركتين حيث قامت شركة Fresh Energy Egypt، وهي شركة كبيرة لزراعة وتصدير الخضروات الطازجة، بشراء سلسلة من آلات الفرز والتعبئة المتقدمة من GREEFA.


وسيتم استخدام هذه الآلات لفرز وتعبئة الفلفل والخيار والطماطم لتصديرها إلى السوق الأوروبية.


كان اختيار GREEFA خطوة منطقية لشركة Fresh Energy في سعيها لتحقيق الجودة والكفاءة.


وقدمت شركة GREEFA، المعروفة بتقنياتها وآلاتها الموثوقة، حلولاً تتوافق تمامًا مع احتياجات الشركات الزراعية الحديثة.


ومن خلال المعدات الجديدة، لن تتمكن شركة Fresh Energy من زيادة طاقتها الإنتاجية فحسب، بل يمكنها أيضًا ضمان جودة منتجاتها وتحسينها لتلبية معايير الجودة العالية للمتاجر الكبرى وسلاسل البيع بالتجزئة الأوروبية.


وخلال الاحتفال الذي أقيم يوم 8 يوليو، كان ممثلون عن الشركتين حاضرين لتأكيد هذا التعاون المهم. وتم تنظيم حفل توقيع رسمي مع الدكتور محمد مهاب، الرئيس التنفيذي لشركة Fresh Energy، وجان نيجلاند، مدير المبيعات والهندسة في GREEFA.


بالإضافة إلى ذلك، حضر المؤتمر أحمد علام من الشركة المصرية لأنظمة التعبئة والتغليف والبلاستيك، الوكيل الرسمي لـ GREEFA في مصر، مما عزز الشراكة.


كانت شركة Fresh Energy سعيدة بالتعاون مع GREEFA.


وقال الدكتور محمد مهاب: "مع آلات الفرز والتعبئة من GREEFA، يمكننا تحسين عملياتنا والوفاء بشكل أفضل بالمعايير العالية التي نضعها لأنفسنا ولعملائنا". شاركت GREEFA هذا الحماس ورأت في التعاون فرصة لإثبات خبرتها في سوق جديدة.


يمثل التعاون بين GREEFA وFresh Energy بداية شراكة طويلة الأمد. كما أنه يمثل أيضًا المشاركة الأولية والأكثر أهمية لـ GREEFA مع قطاع الخضروات في المنطقة.


يعد هذا التعاون بأن يكون له تأثير إيجابي على كفاءة وجودة عمليات الإنتاج في Fresh Energy، مما يؤدي في النهاية إلى إنتاج خضروات طازجة وعالية الجودة لسوق التصدير إلى أوروبا.