الأرض
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:07 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
وزير التموين لـ مجموعة صوفولا: تذليل كل العقبات أمام المستثمرين فى الصناعات الغذائية «الزراعة:» تبدأ أولى خطوات فتح أسواق ماليزيا للمانجو المصرية الطازجة وزير التعليم العالي: مسابقة قادة الأنشطة الطلابية جزء من بناء الإنسان المصري وزير الري يعلن من ابوظبي: نهر النيل هو حياة المصريين ولابديل له علي وجه الأرض وزير الري: ندرس سد فجوة الاحتياجات المائية اعتمادا على المياه المحلاه إتحاد الصناعات يطلق برنامج البصمة الكربونية لمصنعي الغذاء البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك اخرى في ترتيب تمويل لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت تجاريه القاهرة تدشن مؤتمر ريادة الأعمال في التحول الرقمي.. غدا محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبوالنمرس توصيات إعداد وتجهيز التربة لزراعة بنجر السكر جهاز شئون البيئة يترأس الاجتماع الأول للجنة الخطة الوطنية للإدارة المتكاملة للمناخ وجودة الهواء بحوث الصحراء يشارك في المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الموارد الطبيعية بالمملكة العربية السعودية

«جرين ماتريكس» في معرض صحارى.. فيديو

جانب من جناح جرين ماتريكس في معرض أجري بلازا 2023
جانب من جناح جرين ماتريكس في معرض أجري بلازا 2023

أكدت شركة جرين ماتريكس المتخصصة في تصنيع الأسمدة المركبة والمخصبات الزراعية ومنظمات النمو النباتية، أكدت مشاركتها في الدورة الجديدة من معرض صحارى الزراعي الدولي، الذي يقام في أرض مركز المعارض الدولية - محور المشير، على مشارف مدينة القاهرة الجديدة.

وينطلق معرض صحارى ما بين 15 و17 سبتمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 شركة محلية وعربية وأجنبية، لتنبئ هذه المشاركة عن صحوة جديدة للمعرض الزراعي الدولي الأكبر من نوعه في مصر.

وقال المهندس كريم العطار رئيس مجلس إدارة "جرين ماتريكس"، إن وجود شركته داخل معرض صحارى هذا العام، يؤكد ثبات خطوات عمل "جرين ماتركس"، وتطور أداء منظومة الشركة من خلال مصنعها الكائن في مدينة السادات، حيث تملك الشركة فريقا يضم مهندسي الدعم الفني وعناصر البيع المدربة على تحقيق أهداف تصب في صالح المزارعين مباشرة.

وأضاف العطار في تصريح لموقع "الأرض"، أن مشاركته في معرض صحارى تأتي من باب الحرص على المساهمة في استمرار نجاح هذا المهرجان الزراعي الاقتصادي السياحي التجاري، الذي يضمن تأطير صناعة الزراعة المصرية في المستوى الذي يليق بعراقتها.

من جهته، أكد معاوية العطار مدير عام المبيعات في "جرين ماتريكس"، أن الشركة تركز على سياسة الانتشار بين المشاريع الزراعية، على جميع مستوياتها، بهدف الوصول إلى المزارع النهائي بمنتجات تناسب طبيعة المرحلة النباتية لكل محصول، وطبيعة التربة، وجودة المياه، لافتا إلى أن التصنيع في معمل الشركة يركز على مواءمة المنتجات للتغيرات المناخية التي تتعرض لها مصر حاليا.

وتشارك "جرين ماتريكس" بأكثر من 70 منتجا يحتضنها ألبوم الشركة، بحيث يضعها فريق البيع والتسويق أمام رواد معرض صحارى، سواء المحليين، أو القادمين من الخارج، "ونستهدف عقد اتفاقات تصديرية من خلال جناحنا في معرض صحارى الدولي".

ويستقبل معرض صحارى ما يزيد على 3 آلاف زائر يوميا، من المتخصصين كخبراء واستشاريين ومهندسين ومستثمرين وتجار، كما يستقطب وفودا من عدة دول عربية وأجنبية، ما يخلق فرصا تجارية تصديرية وبيعية محلية للعارضين والزائرين من التجار وأصحاب المشاريع الزراعية الكبرى، سواء في مصر، أو إفريقيا، والمنطقة العربية.

https://www.facebook.com/share/r/yGokkMdbzVLezJnV/?mibextid=qi2Omg

https://youtube.com/shorts/1B3wNciWWn0?si=Ka64DLH8vDrybVWg