الخميس 2 مايو 2024 مـ 05:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انتهاء الاجتماع الفني لمباراة مصر وبوركينا فاسو في الدور قبل النهائي

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

انتهى الاجتماع الفني لمباراة مصر وبوركينا فاسو، المقرر إقامتها غدا، في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية، وتقرر أن يقوم المنتخب المصرى بالتعديل على زيه التقليدي باعتباره الفريق ب في هذه المباراة، حيث يرتدي المنتخب الوطني التي شيرت الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، بينما يعود الحارس المصرى عصام الحضرى لارتداء لونه المفضل الأخضر.

أما بالنسبة للفريق البوركينى فيرتدى الزى الأبيض بالكامل، بينما يرتدى حارس المرمى اللون الأزرق، على أن يرتدى الحكام اللون الأصفر.

يجلس المنتخب الوطني في الناحية اليمنى من الملعب، بينما يجلس المنتخب البوركيني في الجبهة اليسرى من الملعب.

كما أكد المنسق العام أن جميع الإنذارات التى حصل عليها لاعبو الفريقين في الدور الأول قد ألغيت، وبدأ الحساب من مباراة دور الثمانية فاللاعب الذي يحصل على الإنذار الثاني فى مباراة الغد، سيضاف إلى إنذاره الأول في مباراة دور الثمانية، وبالتالي لا يشارك فى مباراة فريقه سواء في النهائي أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أما بالنسبة للإحماء قبل المباراة سيكون في غرف الإحماء بالداخل، ويتدرب حراس المرمى بالملعب ولكن خارج الصندوق.

وأعلن الحكم العام أنه في حالة استمرار التعادل بين الفريقين في الوقت الأصلي يلعب الفريقان وقتا إضافيًا على شوطين، وفي حالة استمرار النتيجة للتعادل نلجأ لضربات الجزاء الترجيحية سيتم عمل قرعتين، القرعة الأولى لاختيار جهة الجون، الذي سيتم اللعب عليه أما القرعة الثانية تكون لتحديد أي الفريقين يبدأ بالتهديف.