الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 09:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

”نيو فيوتشر جرين”: تواصل توزيع ”نيما بلاس زيرو”

تواصل شركة "نيو فيوتشر جرين" توزيع "نيما بلاس زيرو" العلاج الفعال الذي يقتل النيماتودا، ويحافظ على صحة الزراعات في الأراضي الطينية والرملية.

وقال المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة "نيو فيوتشر جرين" إن "نيما بلاس زيرو" منتَج طبيعي 100 %، تنتجه الشركة تحت إشراف هيئة صندوق الموازنة التابع لوزارة الزراعة، ويحتوي على مجموعة من العناصر الضروية لنمو النبات، إضافة إلى كونه يقضي على النيماتودا التي تصيب جذور النباتات فتمنع امتصاصها للمياه والعناصر الغذائية، وبالتالي تتراكم عليها فطريات الأعفان.

ويساعد "نيما بلاس زيرو" في صيانة المجموع الجذري القديم، وتكوين جذور جديدة، وبالتالي زيادة المجموع الخضري والزهري، لتكون المحصلة النهائية محصول ثمري جيد.

ويساهم "نيما بلاس زيرو" في الحفاظ على نسب الماء والعناصر داخل النبات، وبالتالي زيادة كفاءة إنتاج كافة المحاصيل من الخضر والفاكهة ونباتات الزينك، كما يرفع مناعة النبات ضد الأمراض، كونه منتَج طبيعي.

وأشار المهندس طارق لطفي إلى أن استخدام "نيما بلاس زيرو" في مكافحة النيماتودا، يفيد في تصدير الحاصلات البستانية إلى كل دول العالم، وذلك لخلو الثمار من أي متبقيات مبيدات كيماوية من تلك الشائعة في هذا المجال، والتي تؤثر سلبا على البيئة وصحة الإنسان.