الإثنين 20 مايو 2024 مـ 11:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بديوان عام المحافظة..

محافظ بنى سويف يستقبل العائدين من ليبيا قبل عودتهم لمسقط رأسهم بكوم الرمل

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، 23 عائد من ليبيا، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة قبل توجهم لمسقط رأسهم بقرية كوم الرمل بمركز ومدينة سمسطا، وسط فرحة كبيرة بعودة أبناء بني سويف إلى وطنهم الغالي مصر.

والتقى بهم المحافظ بقاعة الديوان العام، لتقديم واجب الاستضافة، وجلس معهم مستفسرًا عن أحوالهم ورحلتهم من الأراضي الليبية مرورًا بمطروح حتى عودتهم لمحافظتهم، وذلك بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء هشام شادي السكرتير العام، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد.

وحرص المحافظ على تهئنتهم بسلامة عودتهم، مؤكدًا لهم أن أجهزة الدولة بأكملها لم تدخر جهدًا في إتاحة كل السبل لعودتهم، خاصة وأن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يتابع هذا الملف بشكل لحظى، حتى تم انهاء الأزمة، واصفًا ما حدث بالملحمة الوطنية، وذلك جسد حقيقة أن كرامة المصري فوق كل اعتبار، وأن الدولة المصرية لها مكانتها وقوتها إقليميًا ودوليًا.

فيما عبر العائدون من ليبيا عن شكرهم الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الذي اهتم بهم حتى عودتهم، معربين عن سعادتهم باهتمام وتقدير الدولة لهم، وأن كرامتهم محل تقدير من دولتهم.

موضوعات متعلقة