الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

البرلمان يهنئ ”صلاح” بتتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

تقدم الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالتهنئة للنجم العالمي محمد صلاح؛ لتحقيقه لقب جديد مع ناديه ليفربول الإنجليزي وعودة التتويج بالدوري الممتاز الغائب منذ عام 1990.

وأشاد باحتفاء "فيفا" بالنجم محمد صلاح على "تويتر"، ونشر صورة لمحمد صلاح وهنأه قائلا: "مبروك لمحمد صلاح كتابة تاريخ جديد.. أول لاعب مصري يفوز بلقب البريميرليج".

وأعرب في بيان اليوم، عن سعادته وكل المصريين والعرب والأفارقة بهذا الإنجاز الكبير، الذي حققه الفرعون المصري العالمي محمد صلاح المحترف في الدوري الإنجليزي، الذي يعد من أقوى الدوريات الكروية على مستوى العالم.

وأكد أن محمد صلاح، أصبح أيقونة للشباب المصري والعربي والعالمي، باعتباره نموذجا متفردًا ورائعًا لشاب مصري خلوق ومتواضع استطاع أن يحقق إنجازًا غير مسبوق يشهد به الجميع، إضافة إلى أنه أصبح خير سفير للرياضة المصرية وللاعبين المصريين إقليميًا وعربيًا وأفريقيًا وعالميًا.

وتوج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بطلا للدوري الإنجليزي رسميًا بعد غياب 30 عاما، حيث جاء تتويج رفاق الفرعون المصري باللقب عقب خسارة منافسة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة 31 من البريميرليج.

موضوعات متعلقة