الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محمد صلاح يسجل ويصنع هدفين بشباك برايتون في دقيقتين

قدم فريق ليفربول على مضيفه برايتون بنتيجة 2-0، فى أول 8 دقائق خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بالمر" ، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"

برايتون ضد ليفربول

جاء الهدف الأول في الدقيقة 6 عبر النجم المصري محمد صلاح، قبل أن يعزز هندرسون بالهدف الثاني في الدقيقة 8 من صناعة الفرعون المصري أيضًا.

وحسم ليفربول لقب البريميرليج في وقت سابق حيث ضمن الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا، حيث يتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة.

فى المقابل، يقترب برايتون من الهبوط لكنه في وضع آمن إلى حدٍ ما، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر، وسيحتاج للخروج بنتيجة إيجابية من أبناء كلوب لمواصلة الابتعاد عن الهبوط.

واشترك محمد صلاح بخمسة أهداف خلال 5 مباريات شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون بالبريميرليج في وقت سابق، حيث سجل النجم المصرى ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين.

وساهمت أهداف محمد صلاح فى تحقيق الريدز الفوز على برايتون فى جميع المواجهات الخمسة التى شارك فيها ضد منافسه بالدوري الإنجليزي.

حسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي .