الخميس 25 أبريل 2024 مـ 05:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ازالة 48 حالة تعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة فى البحيرة خلال الموجة الـ 16

جانب كن الازالات
جانب كن الازالات

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة ، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين ضمن الموجة 16 لإزالة التعديات.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو برئاسة اللواء عماد دكرورى عن إزالة 5 حالات تعدى على حرم الصرف والزراعة بمساحة إجمالية بلغت 2270 متر مربع عبارة عن مبانى من الحجارة البيضاء وزراعات بالجسور تعديات على حرم الصرف.

كما شدد محافظ البحيرة على استمرار المتابعة اليومية لحاله المصارف و المجارى المائية بنطاق المحافظة من حيث حاله التطهيرات ومناسيب المياه بها للحفاظ عليها من التلوث وكذا ازاله كافه أشكال التعديات لاحكام سيطره أجهزة الدوله على المجارى المائيه ومنافعها.

وتمكنت مديرية رى البحيرة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والشرطة بتنفيذ 43 قرار إزاله خلال حملة إزالة للتعديات على الجسر الايمن لترعة المحمودية عبارة عن زراعات وتشوينات ومبانى بإجمالى مساحة 5535 متر مسطح .

كما قامت المديرية بمتابعة الأعمال التالية تطهير ونزع حشائش ترعة النوباريه خلف الفم بزمام هندسة رى الدلنجات تفتيش رى الحاجر، أعمال صيانة وترميم كوبرى مصب الإبراهيميه ضمن عمليه صيانة وترميم كبارى ايتاى البارود، متابعة مصرف الدلنجات لاستلامه بعد نهو أعمال التطهير ونزع الحشائش بزمام هندسة صرف كوم حمادة، أعمال تطهير ونزع حشائش مصرف كفر بنى هلال بهندسة صرف دمنهور ومصرف الطرانة بهندسة صرف حوش عيسى مصرف وصلة الشريشرا مصرف فرع المالحة بهندسة صرف حوش عيسى ومصرف الدلنجات بهندسة صرف الدلنجات.