الأرض
الجمعة 20 سبتمبر 2024 مـ 12:51 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

حملة مكثفة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين فى إطسا بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، حملة مكبرة بالتنسيق مع مركز شرطة اطسا برئاسة المهندس خالد فراج ، رئيس مركز ومدينة اطسا، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الإنصارى، محافظ الفيوم بتكثيف حملات رفع وإزالة الإشغالات والمعوقات من الطريق العام وضبط والباعة الجائلين.

وذلك لإزالة الإشغالات ورفع الباعة الجائلين من الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع عمر بن الخطاب ومن ميدان إطسا، بالتعاون مع رجال قوات الشرطة وبحضور النقيب إبراهيم منصور ضابط شرطة إطسا، ومسئولى قسم الاشغالات.

وذلك لرفع الإشغالات التي تعوق سير المارة بالطريق العام وإعادة الانضباط للشارع الاطساوى وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة إطسا وتسهيل الحركه المرورية بمدينة إطسا.

وقال المهندس خالد فراج، إن الحملة نجحت فى رفع عدد كبير من إشغالات الباعة الجائلين من عربات كارو والتحفظ على بعض البضائع والخضروات ، التي تعوق حركة المشاة والسيارات ، فضلًا عن إزالة العديد من الخيم من الشوارع الرئيسية والفرعية والتنبيه على الباعة الجائلين بعدم تكرار المخالفات مرة أخرى واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

وشدد "فراج" على مسئولى الاشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الباعة الجائلين أصحاب هذه العربات المتواجدة بالشوارع الجانبية والشارع العام وذلك لضمان عدم عودتهم مرة أخرى والالتزام بالمكان المحدد لهم وهى منطقة السهريج، مؤكدًا على ضرورة المتابعة اليومية ، وذلك لفك الاختناقات المرورية داخل المدينة وتخفف حدة الزحام والتكدس بتلك الشوارع .