الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مصر للطيران تتخذ الإجراءات اللازمة لاستقبال مشجعي بطولة كأس العالم لكرة اليد

تستعد شركة مصر للطيران لاستقبال مشجعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2020 المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 13-31 يناير 2021.

يأتي ذلك في إطار دور (مصر للطيران) الناقل الوطني - تحت رعاية وزارة الطيران المدني - في رعاية العديد من الأحداث والمناسبات الدولية التي تنظمها مصر في مختلف المجالات.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار رشدي زكريا - في بيان - إن فرق العمل بمصر للطيران حاليا من مختلف التخصصات تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال البطولة، وتسهيل كافة الإمكانيات في سبيل إنجاح الحدث بالتعاون مع جميع الجهات المعنية، وسيتم إطلاق حملة دعائية للإعلان والترويج للبطولة على متن الطائرات واتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية.

من جانبه، قال رئيس شركة (مصر للطيران) للخطوط الجوية الطيار عمرو ابو العينين إنه جرى الإعداد المسبق لمشاركة (مصر للطيران) في الحدث من خلال وضع شعار البطولة على متن طائرات (مصر للطيران)، وعلى مقاعد الطائرة، موضحا أنه جار دراسة اختيار زي لفرق العمل الموجودة بمصر للطيران بمطار القاهرة تحمل شعار البطولة؛ لتكون بنفس الطابع وزي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث.

من ناحية أخرى، يقوم القطاع السياحي بمصر للطيران (الكرنك) بطرح برامج سياحية للمشجعين من خلال توفير تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات وتذاكر المباريات ضمن البرنامج المتكامل المقدم لهم، إضافة إلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإجراءات الحصول على تأشيرة الدخول لمصر وغيرها من إجراءات السفر والوصول للمشاركة في الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد اول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا.

يذكر أن (مصر للطيران) أطلقت حملة قومية بعنوان (مصر للطيران أمان)، تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف ومشجعي مصر المشاركين في هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطلقها مصر للطيران ابتداء من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.