الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مترو الأنفاق: 30 رحلة مخفضة بنسبة 50٪ لمشجعى مونديال اليد

قامت وزارة النقل ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بإصدار كارت ذكي عبارة عن محفظة تذاكر إلكترونية بعدد ٣٠ رحلة بنسبة تخفيض ٥٠٪ من قيمة الرحلة الواحدة على أن يكون الكارت صالح للاستخدام خلال هذه الفترة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة.

وذلك بناء على طلب اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر ٢٠٢١ والمقامة على أرض مصر خلال الفترة من ١٣ يناير حتى ٣١ يناير ٢٠٢١ كأكبر حدث رياضي يشهده العالم خلال الفترة المقبلة، وفى ضوء حرص وزارة النقل تقديم صورة تليق بمكانة مصر وتاريخها العظيم وتيسيرا على الجمهور من مشجعي بطولة العالم لكرة اليد والمقامة على أرض مصر.

حيث أوضحت الشركة شروط وخطوات وأماكن استخراج الكارت على النحو التالي: -

  1. الكارت يتم استخراجه بموجب تقديم بطاقة التعريف الخاصة بالبطولة وأيضاً صورة تذكرة دخول الإستاد.
  2. قيمة الكارت ١٥٠ جنيهاً بدلاً من ٣٠٠ جنيهاً بالإضافة إلى ٢٥ جنيهاً كمبلغ تأمين قيمة كارت المحفظة تسترد فى حالة رغبة المشجع رد الكارت بشرط أن يكون الكارت سليم وبحالة جيدة كما تم إصداره.

وأكدت الشركة أنه يمكن للمشجع استخراج الكارت من خلال عدة مكاتب للتذاكر بعدد من محطات الخطوط الثلاثة موضحة على النحو التالي: -

  • مكاتب محطات الخط الأول (حلوان _ المعادي _ أنور السادات _ جمال عبد الناصر _ الشهداء _ كوبري القبة _ سراي القبة)
  • مكاتب محطات الخط الثاني (الدقي _ الأوبرا _ أنور السادات _ العتبة _ الشهداء)
  • مكاتب محطات الخط الثالث (العباسية _ الإستاد _ أرض المعارض _ هليوبوليس)

وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها إقامة بطولة ناجحة ومشرفة لمصر ومكانتها العظيمة وتختتم بتتويج منتخبنا الوطني والحصول على رحلة سعيدة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام والذى يخدم الملايين من المصريين يومياً.