الأرض
الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 06:41 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مصر تفوز على روسيا 28-23 بكأس العالم لكرة اليد

فاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره منتخب روسيا بنتيجة 28-23 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد.

ونجح منتخب مصر في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-8 في شوط قوي قدمه خلال فراعنة اليد أداء قوي أمام نظيره الروسي.

ونجح منتخب مصر في فرض سيطرته على مجريات الأمور خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول ونجح في الاستحواذ والسيطرة وهز شباك منتخب روسيا.

وتألق لاعبي منتخب مصر بالكامل ومنهم أحمد الأحمر والطيار حارس المرمى الذي نجح في التصدي للعديد من الكرات الخطرة لمنتخب روسيا.

واحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط في المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي، خلف منتخب السويد متصدر المجموعة بنفس عدد النقاط، على أساس المواجهات المباشرة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أولى مباريات المنتخب المصري في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد أمام المنتخب الروسي والتي تقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وحضر المباراة كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وعدنان الدرجالي وزير الشباب والرياضة العراقي، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.